الادارة:اهلا" وسهلا" بكم في منتدى كنوز ودفائن الوطن ,منتدى علمي بحت يعنى بتحليل الرموز والاشارات الاثرية وفق منهج علمي صرف نتمنى لكم اوقاتا" مفيدة معنا


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن > منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها

  انشر الموضوع
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 01-30-2011, 11:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الفقير الى رب العالمين
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 725
المشاركات: 569 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفقير الى رب العالمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
اجهزة كشف الذهب وجميع الأنواع والأسعار لدي هنا تفضل وادخل وانضر
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله

وقبل البدء بالكلام : ( اشهد بالله على ما اقوله صحيح )

السلام عليكم اخواني الأعضاء مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق اخواني واخواتي هنا بهذا الموقع الجميل الذي يحتوي على الصدق والأمانة .

بالفعل يوجد شركات بالوطن العربي غير صادقة ولكن قليل ما علينا من هذا كله فأنا اتيت على هذا الموقع وغيره من مواقع خاصة بالأجهزة .
من يسأل او يستفسر عن اي جهاز ويريد شراء جهاز ولا يعرف عنه اي شيء فأنا لست شركة والله على ما اقول شهيد بل انا شخص كنت اعمل بشركة يجب ان لا يذكر اسمها عذرا ولكن لديهم بعض الأجهزة تعمل جيدا وبعضها لا يوجد بها نتائج ولا 5% اخواي واخواتي الأجهزة الأصلية منها انواع مثل جهاز gti 2500 واجهزة ماينيرو البرازيلية وجهاز لورنس ديب ماكس وكذلك اخواني يوجد اجهزة كثيرة واسعارها اقل من الأجهزة التي في الوطن العربي لا نريد ان طول بالكلام من يريد اي جهاز فأنا سوف ارسله له لأي بلد كانت ولكن يوجد تكاليف شحن اما بالنسبة للجهاز فأرجو المتابعة معي عبر الأيميل وبعد ذلك سوف نتراسل عبر الهاتف لتحديد الجهاز المناسب وانا متواجد في الكويت ولكن لا اتعامل بأي شكل من الأشكال مع الشركات التي في الكويت بل اتعامل مع شركات كثيرة هيا شركات اجنبية في الخارج في امريكا والبرازيل واستراليا والمانيا وهيا مصانع عالمية . هذا الأيميل الخاص يمنع وضع الايميل يانصاب
مع وافر التحية للجميع وانا في الخدمة والله على ما اقول شهيد بأنني لا استفيد بالعملية الى 500 دولار فقط لا غير اين كان الجهاز .

(( لا تنسوو جميع الأجهزة في العالم فقط ارسل لنا تعليقك عبر الأيميل وما اسم الجهاز المطلوب وسوف نقوم بالبحث عنه واعطائك سعره الأصلي ونسبة العمولة لدينا 500 دولار فقط لا غير ان كنت تريد شحن فذلك سوف نتفق عليه عند المراسل معي . كما انه لدينا اجهزة gpx 4500 الأصلي وليس تقليد وحصريا من الوكيل مينلاب في الكويت . الكاتب الباحث الصياد


انت ياالباحث مسمي نفسك الباحث الصياد شوف انت تبحث عن الناس المغفله علشان تنصب عليهم بس ابشرك ماعندنا ناس مغفله احنا عندنا ناس رح تفضحك وتخرب بيتك وتحط سمعتك تحت التراب وهي فعلاً تحت التراب من زمان يانصاب قال ايش قال ارسلولي الفلوس والاتفاق عن طريق الايميل والهاتف ههههههههههههههههههه مين المغفل الي رح يرسل لك فلوسه ومايعرف وجهك يااسود الوجه وبعدين اشوفك تدافع عن كنوز المستقبل وعن هنتر جروب وعن مؤسسه عالم الاكتشاف وعن الشركات النصابه وتقول عنها شركات محترمه كل هالشركات منبعها كنوز المستقبل النصابه وهي فروع لكنوز المستقبل وانت اكيد صاحبها هبل الاهبل المجنون وانا شخصياً في احدى المنتديات تكلمت عن النصاب و اطلقت عليه اسم بوذا يااخوان شاهدو مشاركه هالنصاب ورح تعرفون من يكون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
الى من يهمه الأمر وبكل ذمة وضمير وانا واثق من كلامي هذا والله على ما اقوله شهيد وليشهد الجميع . انا اقسم بالله اني لست تابع الى اي شركة من هذه الشركات الذي تم ذكرها من الأخ الفقير .

قالو للحرامي احلف قال جاني الفرج

رسالة الى الأخ الفقير الى رب العالمين .
اخي انت تذكر في موضعك انه جميع الشركة في الوطن العربي نصابين
انا الفقير الى رب العالمين لم اقل ان جميع الشركات في الوطن العربي نصابين انا حددت بعض الشركات في موضوعي المثبت ليش تحرف الكلام يانصاب وبستطاعت اي شخص الرجوع لموضوعي والتأكد من كلامي
وحددت اكثر الشركات وتقول انه شركة كنوز المستقبل تابعة لشركة هانتر جروب التي في تركيا .
هذا الكلام كذب في كذب .

يانصاب لا تحرف في كلامي انا قلت شركه هنتر جروب النصابه هي مؤسسه من مؤسسات شركه كنوز المستقبل النصابه وفرع من فروعها في تزوير الاجهزه ولم اقل ان كنوز المستقبل تابعه لهنتر جروب ليش تحرف في كلامي
يا اخي العزيز اولا شركة كنوز المستقبل اسمها
( مجموعة مصانع وشركات كنوز المستقبل العالمية )
وفروعها : الكويت – مصر – امريكا – البرازيل – دبي – ايران – موزع اليونان – وموزع السودان – وموزع العراق
اولا هذه الشركة تعد اول شركة في الوطن العربي بل بالشرق الأوسط ومصانعها مصانع ftg العالمية

هانتر جروب لا تخص شركة كنوز المستقبل بأي شيء واجهزة هانتر جروب هيا اجهزة عالمية معروفة فأين النصب والأحتيال الذي تقوله في موضوعك اذا كان في نصب او احتيال فهوا بالفعل موجود ولكن ليس بهذه الشركات التي ذكرتها يوجد شركات ولا نريد ان نذكر اسمائها مثل ما فعلت انت وانشاء الله انا اتي لهذا المنتدى لأضهر الحق والى جميع الأعضاء من يريد اي جهاز في العالم واين كان نوعه واسمه انا اجلبه اليك عن طريقي الخاص فأنا اتعامل مع جميع المصانع العالمية وتكون نسبة عمولتي فقط 500 دولار وهذا اضن انه تعبي وحقي ولا يوجد به اي نصب او احتيال فأنا سوف اتعب قليلا اما بالنسبة الى الشحن فهذا شيء اخر من يريد ان يراسلني هذا ايميلي يمنع وضع الايميل يانصاب يامخادع

واشهد بالله اني لست شركة بل انا فــــرد اعرف الأجهزة وما هيا الأجهزة الممتازة واستخدامها كما انه لدي اجهزة gpx 4500 ماينلاب وارد استراليا وامريكا ومن الوكيل حصريا وليس تقليد .

وقبل ان انهي رسالتي . يا اخ الفقير يوجد شركة واحــــــــــدة لم تذكرها وانت تعرفها جيدا جيدا وانا اعرفها واعرفك شخصيا وانت تعرفني من اكون ولكن اوجه لك واقول لك هذا يكفي فهذا الذي تقوم به في المنتديات هذا خارج عن القانون وعن الشرع ويجب ان لا يسمح به ابدا لأنك تشوه سمعت الشركات القديمة وهيا افضل الشركات في الوطن العربي اتحسب انه بهذه الطريقة سوف تحصل على مبيعات كبيرة. لا حولا ولاقوة الى
نعم انا اعرف انك نصاب ومن اشهر النصابين في الشرق الاوسط ياهبل
ومن ناحيه كلامك فهمت من كلامك انك تتهمني بأني امتلك شركه لبيع الاجهزه والله ثم والله واقسم بالله يانصاب مالي علاقه بأي شركه لا عربيه ولا اجنبيه ولو كان الفقير يمتلك شركه لبيع الاجهزه
لارأيته يبيع الاجهزه الاصليه والفعاله بأرخص الاسعار في الشرق الاوسط والاخوان الساجد والرحال وجلال ومصطفى والاخوان في المنتديات يعرفون من هو الفقير

بالله يا اخواني والله على ما اقوله شهيد لا يوجد اي شركة من هذه الشركات التي تم ذكرها نصابة والله على ما اقوله شهيد هوا وغيره او ممكن هوا نفسه يدخل على بعض المواقع والمنتديات ويكتب اشكال والوان على هذه الشركات يا اخي لماذا انا لست اول مره انضر الى هذا المواضيع التي تقول بها انهم شركات نصابة وهذا الذي دفعني لكتاب هذه الرسالة بل غضبت كثيرا يا اخي الا تخاف من الله اذا انت تقول انهم نصابين بالفعل يا اخي كل واحد له ربه بحاسبه مو انتى الي تحاسبه ولا اي احد الله هوا الي يحاسب البشر وكل شيء مسجل عنده سبحانه وصدق انو اذا احد انصب عليه ما يضيع حقه اذا حقه ضاع عند العبد ما يضيع عند الخالق البارء . والى هنا يكفي

يااخوان كل هالسيناريو الي شفتوه مجرد مناقشه بين اخوكم الفقير وبين شخص نصاب









عرض البوم صور الفقير الى رب العالمين  
قديم 01-30-2011, 01:10 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ابو صهيب
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو صهيب


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 3983
المشاركات: 3,143 [+]
بمعدل : 2.30 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو صهيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

الأخ الحبيب اللبيب الفقير الى رب العالمين
سيناريو جميل يحتاج إلى شوية صور ليظهر لنا فيلم تحت عنوان
(( الفقير والنصاب ))
مشكور مشكور أيها الأخ الطيب الفقير الى رب العالمين









عرض البوم صور ابو صهيب  
قديم 01-30-2011, 04:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ابوابراهيم
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 4351
المشاركات: 190 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوابراهيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

الله يرزقك يا الفقير الى رب العالمين امين يارب العا لمين
افضح ا هل النصب ولا حتيال علا المسلمين









توقيع : ابوابراهيم

http://boulahia.blogspot.com/

عرض البوم صور ابوابراهيم  
قديم 01-31-2011, 12:29 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
صوت وصدى
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 4321
المشاركات: 37 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صوت وصدى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

وفقك الله اخي الفقير الى رب العالمين ويشهد علي الله اني ارتحت لكتاباتك رغم اني لا اعرفك

ولكن الاسم الذي سميت نفسك فيه ( الفقير الى رب العالمين ) يدل على مخافتك من الله

والدنيا ماتغني عن الاخره ( ريال بالحلال ولا مليارات بالحرام )

تحياتي لك اخي الفقير الى رب العالمين









عرض البوم صور صوت وصدى  
قديم 01-31-2011, 01:44 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
ابوفارس
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 3317
المشاركات: 481 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

يعطيك العافيه اخوي









عرض البوم صور ابوفارس  
قديم 01-31-2011, 09:20 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرحال
اللقب:
موقوف
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الرحال


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2063
المشاركات: 725 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الرحال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

يا سلام بغيت اكسررر الشاشه لما قرأت اول الموضوع من قوة الضغط

الله يجزاك الجنه اخوي الفقيرر فلولا الله الخيار ثم لولاه لكانت الشركات النصابه

الى الان ..

ولكن بفضل الله عز وجل خسرت خسران مبين بقوة مجهود اخونا الفقيرر بارك الله فيه









عرض البوم صور الرحال  
قديم 01-31-2011, 10:16 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الساجد
اللقب:
مدير عام -خبير المنتدى للاجهزة الالكترونية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساجد


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2631
المشاركات: 2,122 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

كما يقول المثل

الحق ابلج والباطل لجلج

الله يعينك ويقويك اخوي الفقير على هذه النوعيه من البشر









توقيع : الساجد

[aldl]http://www.cu-g.com/images/data/media/24/_________2.jpg[/aldl]


يستشف الضايق شعور الرحابهـ
لاوقف تـآيب على ابواب المساجد
ليت مالي غير دعوه مستجـآبهـ
تنقبض روحي وانا خاشع و { ساجد .!

عرض البوم صور الساجد  
قديم 02-01-2011, 11:07 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الفقير الى رب العالمين
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 725
المشاركات: 569 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفقير الى رب العالمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

هههههههههههههه اخوي يوسف شوف ونااخوك فيه معلومه حبيت اوضحها لجميع الاخوان انا ما لي اي علاقه لا بشركه عربيه ولا اجنبيه ولو كنت املك شركه او مؤسسه لبيع الاجهزه كان شفتني اعلن اعلانات رنانه في كل المنتديات المختصه بالاجهزه ومن ناحيه البلس ستار والله ما عندي اي خلفيه عن سعر شحنها للجزائر بس اتوقع شحن الجهاز ممكن 200 دولار و اخونا الساجد عنده خبره في اسعار شحن الاجهزه اسأله ومارح يقصر وسعر البلس ستار هو 3000دولار









عرض البوم صور الفقير الى رب العالمين  
قديم 02-24-2011, 02:50 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
مجد يافا
اللقب:
عضو جديد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 3752
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مجد يافا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

الله يجزيك كل خير أخي الفقير الى رب العالمين
والله وجودك في المنتدى أمر مريح جدا
والله يبارك لك في عملك في حمايتنا من النصابين









عرض البوم صور مجد يافا  
قديم 02-25-2011, 04:44 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
مصطفى صبرى
اللقب:
زائر


البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

اخى الفقير الجميع يعرفك ويعرف انك انسان نزيه لا تبيع اجهزه وتنصح الناس
وهذا السيناريو لنصح الناس لعدم الوقوع فى النصابين مثل شركة كنوز المستقبل
بارك الله فيك واكثر من امثالك









عرض البوم صور مصطفى صبرى  
قديم 02-25-2011, 01:50 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
شارى الاثار
اللقب:
مشرق قسم التحف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2256
المشاركات: 486 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شارى الاثار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

جزاك الله كل خيرررر









توقيع : شارى الاثار

للهم صلى على سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادى الى صراط مستقيم
اللهم إنى أسألك رحمة من عندك , تهدى بها قلبى , وتجمع بها أمرى , وتلم بها شعثى , وتحفظ بها غائبى وترفع بها شاهدى , وتبيض بها وجهى , وتزكي بها عملى , وتلهمنى بها رشدى , وترد بها الفتن عنى , وتعصمنى بها من كل سوء

عرض البوم صور شارى الاثار  
قديم 02-25-2011, 03:46 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
جلال 2
اللقب:
مشرف قسم تحليل الاشارات المغاربية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جلال 2


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 3438
المشاركات: 1,847 [+]
بمعدل : 1.26 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جلال 2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

برك الله فيكم على النصائح لى كل الاخوة









توقيع : جلال 2


https://www.google.com/dashboard/?hl=fr&pli=1

عرض البوم صور جلال 2  
قديم 03-18-2011, 09:18 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
بلال الجزائري
اللقب:
زائر


البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

الف تحية للجميع انا اصلا لا اثق في هذه الاجهزة .؟؟؟؟









عرض البوم صور بلال الجزائري  
قديم 08-07-2011, 04:43 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اابو فيصل
اللقب:
عضو جديد


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 6765
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اابو فيصل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

الاخوه الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير ممكن تفيدوني جزاكم الله كل خير في هذا الشهر الفضيل
اريد شراء جهاز استنجر 2 البلغاري جديد وين احصله وكيف طريقة اللاتصال به ولكم جزيل الشكر او يراسلني على الخاص









عرض البوم صور اابو فيصل  
قديم 08-07-2011, 04:56 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اابو فيصل
اللقب:
عضو جديد


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 6765
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اابو فيصل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفقير الى رب العالمين المنتدى : منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

الاخوه الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير ممكن تفيدوني جزاكم الله كل خير في هذا الشهر الفضيل
اريد شراء جهاز استنجر 2 البلغاري جديد وين احصله وكيف طريقة اللاتصال به ولكم جزيل الشكر او يراسلني على الخاص









عرض البوم صور اابو فيصل  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
والأسعار, وانضر, وادخل, وجميع, الأنواع, الذهب, اجهزة, تفضل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجهزة الكشف عن الذهب www.explorethegold.com رياض عوض منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها 9 08-07-2011 04:42 AM
اقوى اجهزة كشف الذهب والمجوهرات والكنوز الثمينة من شركة استكشاف الذهب جولد منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها 9 10-06-2010 09:26 PM
اجهزة كشف الذهب والكنوز الثمينة من شركة استكشاف الذهب جولد منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها 6 08-13-2010 01:47 PM
اجهزة كشف الذهب www.explorethegold.com المستكشف الذهبي منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها 3 08-12-2010 11:25 AM
اجهزة الكشف عن الذهب والكنوز شركه استكشاف الذهب اكسبلور منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها 2 06-27-2010 10:32 PM


الساعة الآن 05:20 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By