الادارة:اهلا" وسهلا" بكم في منتدى كنوز ودفائن الوطن ,منتدى علمي بحت يعنى بتحليل الرموز والاشارات الاثرية وفق منهج علمي صرف نتمنى لكم اوقاتا" مفيدة معنا


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتدى اللغات والعملات والخرائط والاحجار الكريمة > العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة > قسم العملات والطوابع

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-18-2009, 01:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
روزا
اللقب:
عضو فضي
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 549
المشاركات: 1,973 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
روزا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم العملات والطوابع


قيصر الحياة ، والخامس والاربعون.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قيصر يقال انه تم طويل القامة ، وعادل ، وحسن البناء ، وبدلا من مواجهة واسعة النطاق وحرص ، وعيون داكنة اللون البني. حالته الصحية السليمة ، فضلا عن الغيبوبة المفاجئة والميل إلى الكوابيس التي تؤرقه في نهاية حياته ، لكنه كان مرتين نوبات صرع رئيس قلص بعناية وحلق ذقنه ، ولقد اتهم بعض أجزاء أخرى من جسمه شعر نزعه بملقط. الصلع له كان التشوه الذي عزف على قيثار على أعدائه ، كثير من السخط ، لكنه يستخدم لتمشيط خيوط رقيقة من الشعر إلى الأمام من والاستطلاع ، وجميع الشرف صوتوا له من قبل مجلس الشيوخ والشعب ، لا شيء يسر له الكثير كما شرف ارتداء إكليل الغار في جميع المناسبات -- على الدوام انه استفاد من ذلك. بلباسه كان ، كما يبدو ، غير عادية : انه اضاف الرسغ طول الأكمام مع هامش للله الأرجواني سترة مخططة لمجلس الشيوخ ، والحزام الذي كتب أكثر من ذلك لم يكن أبدا تثبيتها بإحكام -- وبالتالي سولا تحذير إلى الطرف الأرستقراطية : "احذروا ذلك الصبي مع ملابس فضفاضة! "








أوغسطس
(63 قبل الميلاد -- 14 ميلادية)

الامبراطور من 27 قبل الميلاد الى 14 ميلادية

CAIVS أوكتافيوس

ثم اعتمدت من قبل عمه ويدعى يوليوس قيصر

CAIVS IULIUS قيصر OCTAVIANVS

بعد ذلك ، عين مجلس الشيوخ له

أوغسطس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أوغسطس بشكل ملحوظ من وسيم والمشية الرشيقة جدا حتى مع رجل يبلغ من العمر ، ولكن الإهمال في مظهره الشخصية. انه بطاقة سوى القليل عن شعره الذي ، لتوفير الوقت ، لكان قد اثنين أو ثلاثة من الحلاقين على عجل على انها تعمل معا ، وفي الوقت نفسه قراءة أو كتابة شيء ما ، سواء كانوا اعطائه حلاقة أو الحلاقة. انه دائما هادئ حتى ارتدى تعبير ، أو ما إذا كان يتحدث في [...].راحة أوغسطس العيون كانت واضحة ومشرقة ، وكان يحب أن نعتقد أنها أشرق مع نوعا من الاشراق الالهي : أنه قدم له دواعي سروري العميق إذا كان أحد منهم كان يحملق في تمام انخفض رأسه كما لو مبهر من النظر الى الشمس. في سن الشيخوخة ، ومع ذلك ، فقد عينه اليسرى فقط رؤية جزئية. أسنانه كانت صغيرة ، قليلة ، والتهاوي ؛ شعره مصفر وبدلا مجعد ؛ حاجبيه اجتمع أعلاه الأنف ؛ انه آذان حجم معتدل ، الأنف إسقاط قليلا في أعلى و من ثم انحني قليلا إلى الداخل ، ولون البشرة وسيطة بين الظلام ونزيهة. جوليوس Marathus ، أوغسطس المعتق ومسجل ، وصناع له مرتفعات 5 أقدام و 7 بوصات ، ولكن هذه مبالغة ، على الرغم ، مع الجسم وأطرافه بهذه الطريقة الجميلة التي تتناسب واحدة لم يدركوا حجم صغير رجل كان ، ما لم يكن شخص طويل القامة وقفت بالقرب من له.




تيبريوس
(42 قبل الميلاد -- 37 ميلادية)

الامبراطور 14 حتي 37 ق.
تيبيريوس كلاوديوس نيرو


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تيبريوس كان قويا وشديدا بناؤها ، وفوق متوسط الطول. كتفيه وصدره واسع ، وجسده تتناسب تماما من أعلى إلى أخمص قدميه. كانت يده اليسرى أكثر رشاقة من الحق ، وقوية حتى أنه يمكن أن تحشر في اصبعه خلال الصوت ، حديثا التقطه التفاح أو في الجمجمة لطفل أو شاب. انه وسيم ، العذبة مواجهة بشرته ، وإن كان ذلك رهنا عرضية من البثور والطفح الجلدي. وترك شعره ينمو أسفل الظهر على مؤخر يبدو أن هذه العادة أسرة Claudii. تيبيريو العيون كانت كبيرة بشكل ملحوظ ، وكانت تمتلك قوة غير عادية للرؤية في الليل والظلام ، وعندما تم افتتاح أول لهم بعد النوم ، ولكن هذه الظاهرة اختفت بعد دقيقة او دقيقتين. له مشية كان خطوة شديدة ، مع الرقبة مطعون إلى الأمام ، وإذا كان من أي وقت مضى انه اصيب بكسر في صمت شديد اللهجة المعتادة للتصدي لتلك السير معه ، وقال انه تحدث مع مداولات كبيرة والحركات بليغة على الأصابع. أوغسطس هذه السلوكيات غير محبوب ووضعها أسفل إلى الفخر ، ولكن كثيرا ما أكد كل من مجلس الشيوخ في نهاية المشاعات التي كانت طبيعية وليست متعمدة العيوب. تيبريوس يتمتع بصحة ممتازة تقريبا إلى نهاية فترة حكمه ، على الرغم من بعد سن الثلاثين ، انه لم يحدث دعا طبيب في طلب واحد أو أن يرسل له الدواء.





جايوس (كاليغولا)
(12 قبل الميلاد -- 41 ميلادية)

الامبراطور 37 حتي 41 ميلادي
كيوس يوليوس قيصر جرمنيكس


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الخصائص الفيزيائية للجايوس : الطول : طويل القامة ، لون البشرة : شاحب اللون والجسد : شعر وبنيت بشكل سيء ، والعنق : الساقين ، رقيقة : الإنغزال ، العيون والمعابد : أجوف ، والجبهة : عريضة والنهي ، وفروة الرأس : تقريبا بلا شعر ، وخاصة على الجزء العلوي.

بسبب كثرة الشعر والصلع وأعلن أنه جريمة يعاقب عليها بالإعدام على أي شخص إما أن ننظر اليه على انه مر أو ذكر الماعز في أي سياق. انه يعمل بجد لجعل له بشكل طبيعي وغير مألوف النهي ستواجه مزيدا من الاشمئزاز ، عن طريق ممارسة مخيفة ومرعبة في التجهم أمام المرآة. جايوس كان ، في الواقع ، سواء من الناحية البدنية نهاية المرضى عقليا. في طفولته ، كان يعاني من الصرع ، وبالرغم من أنه في شبابه كان لا تخلو من التحمل ، وكانت هناك أوقات انه بالكاد يقوى على المشي ، والوقوف التفكير ، أو ارفع رأسه ، وذلك بسبب الضعف المفاجئ. انه يدرك تماما انه واجه صعوبة في العقلية ، وفي بعض الأحيان المقترحة آخذا على إجازة من روما إلى دماغه واضحة ؛ Caesonia اشتهر قد أعطاه كمنشط جنسي الذي اقتادوه جنون. الأرق كان له أسوأ عذاب ثلاث ساعات كل ليلة للنوم متقطع واضاف ان كل ما حصل من أي وقت مضى ، وحتى ذلك الحين مرعبة الرؤى سوف يطارده -- مرة واحدة ، على سبيل المثال ، كان يحلم انه اجرى محادثة مع الظهور من البحر. انه تعب من الكذب مستيقظا الجزء الأكبر من الليل ، وسيكون بالتناوب الجلوس في السرير وتجول في أروقة طويلة ، ينادي من وقت لآخر لضوء النهار ، والشوق لأنها تأتي.








كلوديوس
(10 قبل الميلاد -- 54 ميلادية)

الامبراطور من 41 الى 54 ميلادي
تيبيريوس كلاوديوس DRUSUS

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلوديوس كان جلالة معينة من الوجود والكرامة ، والتي أظهرت على أفضل وجه عندما حدث ليكون واقفا أو جالسا -- وخصوصا عندما كان في راحة. ويرجع هذا ، وإن كان طويل القامة ، قوي البنية ، مع وجه وسيم ، رئيس غرامة من الشعر الأبيض والرقبة الشركة ، وقال انه بينما كان يسير تعثرت بسبب ضعف ركبتيه ، وبسبب ، سواء في لحظات أخف وزنا وعلى الأعمال الخطيرة ، وقال انه تلقى عدة سمات طيفين. وشملت هذه غير محكومة في الفم ويستخدم في الأنف ، وتلجلج ، والتشنج العصبي المستمر للرئيس ، والذي كان واضحا في جميع الأوقات ولكن بشكل خاص عندما تمارس نفسه إلى حد أدنى.










تيتوس
(39-81 م)

الامبراطور من 79 إلى 81
تيتوس فلافيوس VESPSIANUS


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تيتوس عندما بلغ سن الرشد ، والجمال والمواهب المتميزة التي كانت له وهو طفل نموا ملحوظا بدرجة أكبر. وإن لم يكن طويل القامة ، وكان كل من المشرف وكريمة ، سواء في العضلات وسيم ، باستثناء بعض البدانة. كان لديه ذاكرة هائلة ، وعرض والاستعداد الطبيعي على حد سواء تقريبا لجميع الفنون من نهاية الحرب السلام ، والتعامل مع الأسلحة وركب الحصان بمهارة كبيرة ، يمكن أن يؤلف الخطب ، والآيات في اليونانية أو اللاتينية بنفس السهولة وفعلا extemporised لهم في بعض الأحيان . انه شيء من الموسيقي ، وأيضا : غنت سارة ، وكان يتقن قيثارة.











عرض البوم صور روزا   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2009, 01:47 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
سندريلا
اللقب:
عضو فضي
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 550
المشاركات: 1,923 [+]
بمعدل : 1.04 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سندريلا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روزا المنتدى : قسم العملات والطوابع
افتراضي

يسلمو على الطرح
جزاك الله خير يعطيك العافيه
تحياتي









عرض البوم صور سندريلا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرومانيه, العملات, ببعض, تعريف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعريف ببعض العملات الرومانيه وفي اية عهد حنين الاشواق قسم العملات والطوابع 8 01-23-2012 02:27 PM
عملات ملتصقة ببعض خالد عبد الرحيم قسم العملات والطوابع 7 04-17-2011 06:56 PM
موسوعه العملات الرومانيه semo fayez قسم العملات والطوابع 5 11-07-2009 07:40 PM
أفتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض؟ مسلمة الاسلاميات العامة 1 08-01-2009 03:53 PM
العملات الرومانيه وانواعها عمر الحضارة الرومانية 1 06-29-2009 03:05 AM


الساعة الآن 07:20 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By