لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن > الاجهزة يدوية الصنع

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-03-2013, 01:20 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
المغامر الشمالي
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المغامر الشمالي


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 14646
المشاركات: 1,029 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المغامر الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اخي ابورعد انت تكلمت عن الاسياخ انها تتاْثر بالعامل النفسي عند مداخلة احد الاخوه رديت عليه انها تاْثر بالعامل النفسي اي الضمر لتوضيح بنسبه لي انا هذا
الوضع تخلصة منه لاكن المبتدئين اعتقد انهم يحتاجون تدرب مكثف حتى يتخلص من العامل النفسي وين يارجل انا تخرجت من الحروف الابجديه من زمان ولاكن بعض
المبتدئين على عمل الاسياخ يحتاجون معرفتها جيدا حتى يتخرج منها كليه التخرج
هههههههه انشاء الله يتابعون ويعرفون كل شيء عنها ارجو لاتاْخذوننا اخواني
حبيت اضيف على الموضوع شيء من المرح حتى لايمل القارء
اشكر اخي ابورعد
وتقبلو تحياتي









توقيع : المغامر الشمالي

الله من عينن طرقها صواديف # عميت ويبس العروق السخافي

شفة الوزا بالعين من عرض ماشيف # شفته وغيري من فطن له وشافي

كم واحد جاله زمانه على الكيف # واغترته نفسه يبا الجود وافي


يطلع مطاليع العلا بالسواليف # بين العذار عد روحه سنافي

عرض البوم صور المغامر الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2013, 02:26 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
ابو رعد الاردني
اللقب:
مشرف عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو رعد الاردني


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10499
المشاركات: 4,688 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رعد الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

مشكور اخي المغامر الشمالي
لا حل لمشكلة العامل النفسي الا كثرة التدريب









توقيع : ابو رعد الاردني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://knoz1.mosw3a.com/arabq42572/

عرض البوم صور ابو رعد الاردني   رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 02:03 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
المغامر الشمالي
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المغامر الشمالي


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 14646
المشاركات: 1,029 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المغامر الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

لاشكر على واجب اخي ابورعد والسلام









توقيع : المغامر الشمالي

الله من عينن طرقها صواديف # عميت ويبس العروق السخافي

شفة الوزا بالعين من عرض ماشيف # شفته وغيري من فطن له وشافي

كم واحد جاله زمانه على الكيف # واغترته نفسه يبا الجود وافي


يطلع مطاليع العلا بالسواليف # بين العذار عد روحه سنافي

عرض البوم صور المغامر الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 02:46 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
سيف بن ماجد
اللقب:
مدير عام سابق مكرم
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 8249
المشاركات: 1,881 [+]
بمعدل : 0.74 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سيف بن ماجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغامر الشمالي مشاهدة المشاركة
اخي ابورعد انت تكلمت عن الاسياخ انها تتاْثر بالعامل النفسي عند مداخلة احد الاخوه رديت عليه انها تاْثر بالعامل النفسي اي الضمر لتوضيح بنسبه لي انا هذا
الوضع تخلصة منه لاكن المبتدئين اعتقد انهم يحتاجون تدرب مكثف حتى يتخلص من العامل النفسي وين يارجل انا تخرجت من الحروف الابجديه من زمان ولاكن بعض
المبتدئين على عمل الاسياخ يحتاجون معرفتها جيدا حتى يتخرج منها كليه التخرج
هههههههه انشاء الله يتابعون ويعرفون كل شيء عنها ارجو لاتاْخذوننا اخواني
حبيت اضيف على الموضوع شيء من المرح حتى لايمل القارء
اشكر اخي ابورعد
وتقبلو تحياتي
أها كفشتك أخي المغامر هههههههههههههههههههه

معنى كلامك أنك تعرف الضمر ... والذي يعرف الضمر يستطيع الإضمار متى أراد والعمل بجديه متى أراد

فكيف تقول لم أستطع الضمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يجب أن لا نستسلم ونجرب كل شيء ولا نيأس فالعلم بحر وقد أخطأ من قال أنا عرفت كل شيء وأملك كل العلم

من الجميل أن نفل شراع مركبنا في بحر الأسياخ ولكن الغوص أجمل









عرض البوم صور سيف بن ماجد   رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 12:32 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
المغامر الشمالي
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المغامر الشمالي


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 14646
المشاركات: 1,029 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المغامر الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ماجد مشاهدة المشاركة
أها كفشتك أخي المغامر هههههههههههههههههههه

معنى كلامك أنك تعرف الضمر ... والذي يعرف الضمر يستطيع الإضمار متى أراد والعمل بجديه متى أراد

فكيف تقول لم أستطع الضمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يجب أن لا نستسلم ونجرب كل شيء ولا نيأس فالعلم بحر وقد أخطأ من قال أنا عرفت كل شيء وأملك كل العلم

من الجميل أن نفل شراع مركبنا في بحر الأسياخ ولكن الغوص أجمل
والله اخي اني الان لااستطيع
تحريكها بالضمر وكما قلت انت يجب ان لانستسلم ونجرب كل شيء ولا نياْس فالعلم بحر وقد اخطاْ من قال
انا اعرف كل شيء واملك العلم كلام جميل ورائع وانت اروع اخي فالعلم مثل ما قلت بحر ومهما بلغة به
وكاْنك لم تعلم شيء ابدا وعلى قولتك نبحر ونفل شراع مركبنا في عالم الاسياخ والغوص به الى اقصى درجات الغوص ونكتشف ماهو السر الكامن في هذا العالم والانسان ما خلق عالم او متعلم بل يتعلم وينهل
من العلم والمعرفه دعنا نتطرق الى الفلكيين وخبراء التكنلوجيا وكيف وصلو الى هذا العلم مع العلم انهم بشر
مثلنا مثلهم كيف اكتشفو هذا العلم هل ولد معهم ام انهم درسو وتعلمو واخذو الخبره من العلم
وكما قال المثل ؟ العلم يرفع بيوتا لاعماد لها والجهل يهدم بيوت العز والكرم

شكرا اخي وحياك الله موضوع رائع ونقاش مميز ودعنا نتناقش به اكثر ونجرب اكثر حتى نكتشف ماهي
الدره الثمينه في في اعماق هذا العالم وهو عالم الاسياخ
تقبل تحياتي وشكري









توقيع : المغامر الشمالي

الله من عينن طرقها صواديف # عميت ويبس العروق السخافي

شفة الوزا بالعين من عرض ماشيف # شفته وغيري من فطن له وشافي

كم واحد جاله زمانه على الكيف # واغترته نفسه يبا الجود وافي


يطلع مطاليع العلا بالسواليف # بين العذار عد روحه سنافي

عرض البوم صور المغامر الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 28-03-2013, 08:38 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
ابو رعد الاردني
اللقب:
مشرف عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو رعد الاردني


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10499
المشاركات: 4,688 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رعد الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

لقد وردت معلومة بالغلط في هذا الموضوع اعرف ما لا تعرف عن اسياخ النحاس

والمعلومة كانت ان الدفين لا يبقى له اي اثر بعد استخراجه وان الاسياخ لا تؤكس على مكانه

والصحيح ان الدفين يبقى له اثر بعد استخراجه والاسياخ تشير وتؤكس عليه وتتعامل معه على انه دفين حقيقي

وخصوصا الدفين الذي اختلط بالتراب

ولكن والحمد لله اننا نستطيع تجوزه بسهولة عن طريق ان نمسك من نفس التراب الموجود فوق الدفين ونلامسه على السيخان

واذا كان الدفين مستخرج فان الاسياخ لاتؤكس على نفس الموقع واذا كان موجود فان الاسياخ تؤكس على نفس الموقع

ويوجد طرق لتجاوز هذه المشكلة سوف نذكرها في ما بعد

اعتذر من الكل على هذا الغلط









توقيع : ابو رعد الاردني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://knoz1.mosw3a.com/arabq42572/

عرض البوم صور ابو رعد الاردني   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2013, 02:11 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
محمد بشير
اللقب:
عضو جديد


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10782
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بشير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم
اخي انا عندي أرض مليئة بالعلامات صنعت أسياخ النحاس عن طريق صديق
المهم فحصناها وطعمناها بالذهب وحطيت أسوار بجبل وحكيت لا صديقي يجدها 'الحمدلله وجدها عن طريق التسياخ وبذلك تاكدنا انه الجهاز تمام
الآن ذهبنا إلى أرضي وبدأنا البحث يا أخي وجدنا بالأرض اكتر من 15موقع بعيدة عن بعضها البعض انا استغربت وكذلك عندما طعمناه بالفضة نفس الشي اكس كتير من المناطق اﻻن استهدينا بالله وحكينا بسم الله وبلشنا حفر باول موقع
ونزلنا فيه اخي 4متر وكل ما نجيب اﻻسياخ وننزل بالحفر تؤكس اﻻسياخ اﻻن هون بلشت اشك بالجهاز شو في شي بعد ال4 متر المهم اﻻن التربة لونها اصفر اصفر متل الكركم وناااااااعمة جدا ﻻ يوجد فيها شئ هل الجهاز صحيح اما ماذا وشو نصيحتك نكمل حفر ام ﻻ وهل المواقع اللي اكس عليها صحيحة ام ﻻ ؟









عرض البوم صور محمد بشير   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2013, 02:25 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
البحيش الاردني
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البحيش الاردني


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 11606
المشاركات: 2,134 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
البحيش الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اخي محمد بشير حياك الله اخا لنا في منتدانا الغالي
بعد اذن استاذي ابورعد الاردني
خذ كمية من التراب وضعها في مكان بعيد عن الحفرة واستخدم نفس طريقة شغلك وشوف اذا الاسياخ رح تؤكس على التربة اللي وضعتها ام لا
وهناك طريقة اخرى امسك قليل من التراب بكلتا يديك وامسك الاسياخ واذهب الى الحفرة اذا اكس معناتو يوجد شيئ غير التراب اما اذا لم يؤكس فمعنى ذلك انه يؤكس على التراب
وهذه من طرق استاذي ابورعد الاردني
بالتوفيق









توقيع : البحيش الاردني

الاشارة ثم الاشارة ثم الاشارة

عرض البوم صور البحيش الاردني   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2013, 02:54 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
محمد بشير
اللقب:
عضو جديد


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10782
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بشير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اخي حياك الله وشكرا على ردك السريع اخي عملت طريقتك وما يزال يؤكس داخل الحفرة هل هذا يعني انه يوجد شئ؟؟









عرض البوم صور محمد بشير   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2013, 03:21 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
البحيش الاردني
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البحيش الاردني


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 11606
المشاركات: 2,134 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
البحيش الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

هل اخذت من التراب ووضعته بعيد عن الحفرة وفحصته بالاسياخ ؟









توقيع : البحيش الاردني

الاشارة ثم الاشارة ثم الاشارة

عرض البوم صور البحيش الاردني   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2013, 03:34 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
ابو رعد الاردني
اللقب:
مشرف عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو رعد الاردني


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10499
المشاركات: 4,688 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رعد الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اخي محمد بشير حياك الله
كما قال لك اخي البحيش الاردني
خذ من التراب وضعه في مكان بعيد وابحث عن الذهب وابحث عن الفضة كما كنت تبحث
واخبرنا بالنتائج









توقيع : ابو رعد الاردني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://knoz1.mosw3a.com/arabq42572/

عرض البوم صور ابو رعد الاردني   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2013, 03:37 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
ابو رعد الاردني
اللقب:
مشرف عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو رعد الاردني


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10499
المشاركات: 4,688 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رعد الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

مشكور اخي البحيش الاردني









توقيع : ابو رعد الاردني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://knoz1.mosw3a.com/arabq42572/

عرض البوم صور ابو رعد الاردني   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2013, 04:02 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
محمد بشير
اللقب:
عضو جديد


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10782
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بشير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اها عملت متل ما حكيتلي وما اكس عالتراب بالعكس وحطيت بكلتا يدي من نفس التربة ونفس الشي باكس بالحفرة؟؟









عرض البوم صور محمد بشير   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2013, 05:43 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
البحيش الاردني
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البحيش الاردني


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 11606
المشاركات: 2,134 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
البحيش الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اخي محمد بشير
بما انك متاكد مما ذكرت
اكمل الحفر حتى تصل للشيء اللي تؤكس عليه الاسياخ وانشاالله يكون كما تريد
هذا رائيي الشخصي وانتظر مرور الاستاذ ابورعدالاردني









توقيع : البحيش الاردني

الاشارة ثم الاشارة ثم الاشارة

عرض البوم صور البحيش الاردني   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2013, 10:18 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
ابو رعد الاردني
اللقب:
مشرف عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو رعد الاردني


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10499
المشاركات: 4,688 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رعد الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اخي محمد بشير
ارجو منك ان تجرب ما يلي
باخذ كمية من التراب وضعه في مكان بعيد وانك تقوم بوضع خاتم ذهب على يمين التراب بمسافة متران وعلى يسار التراب تضع خاتم ذهب على مسافة متران
وان تقف فوق الخاتم الاول لغاية ما الاسياخ تؤكس ومن ثم تشير لك الى اتجاه اخر وتمشي مع الاسياخ وتلاحظ على ماذا تؤكس الاسياخ على التراب ام على خاتم الذهب
وتعيد نفس التجربة ولكن تستبدل الذهب بمعدن اخر
واخبرنا بالنتيجة









توقيع : ابو رعد الاردني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://knoz1.mosw3a.com/arabq42572/

عرض البوم صور ابو رعد الاردني   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 01:47 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
ساري القمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13943
المشاركات: 327 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساري القمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

السلام عليكم ياخواني كيف حالكم جميعن لدي بعض الاستفسارات من الاخ ابو رعد اتمني لاجابه عليها انا ذهبت وبحثت عن طريق اسياخ النحاس كما في لدوره المذكوره وصراحه الاسياخ فيها شي عجيب عند البحث اشر السيخ الايمن ال مكان وعندما اقتربت من المكان اكست الاسياخ جربت من جميع الاتجاهت واكست الاسياخ المكان المذكور عباره عن صخور مستطيله منظمه علي شكل خرسان الحديد المهم ابي اعرف العمق فعلت زي ماهو مذكور في المنتدي معرفت العمق وعطاني عمق متر و70 سم بدت الحفر وحددت المكان من تلاقا نفسي عن طريق حساب نقطه الوسط التي اكست عليها الاسياخ من جميع الاتجاهات وكلما حفرت وجربت العمق في الاسياخ تقل المسافه الي ان وصلت انه باقي عشرين سم بس الصخور عباره عن صخور بيضاء احيانن يطلع منها طبقه لونها اصفر يعني اتشوف الصخره نصها ابيض ونصها اصفر زي الذهب السوال كيف اتاكد انه فيه ذهب او دفين بعد مشور التعب هذا وش النصيحه الي توجهونها لي حتي اعرف وش الموجود









عرض البوم صور ساري القمري   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 03:05 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
ابو رعد الاردني
اللقب:
مشرف عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو رعد الاردني


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10499
المشاركات: 4,688 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رعد الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري القمري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياخواني كيف حالكم جميعن لدي بعض الاستفسارات من الاخ ابو رعد اتمني لاجابه عليها انا ذهبت وبحثت عن طريق اسياخ النحاس كما في لدوره المذكوره وصراحه الاسياخ فيها شي عجيب عند البحث اشر السيخ الايمن ال مكان وعندما اقتربت من المكان اكست الاسياخ جربت من جميع الاتجاهت واكست الاسياخ المكان المذكور عباره عن صخور مستطيله منظمه علي شكل خرسان الحديد المهم ابي اعرف العمق فعلت زي ماهو مذكور في المنتدي معرفت العمق وعطاني عمق متر و70 سم بدت الحفر وحددت المكان من تلاقا نفسي عن طريق حساب نقطه الوسط التي اكست عليها الاسياخ من جميع الاتجاهات وكلما حفرت وجربت العمق في الاسياخ تقل المسافه الي ان وصلت انه باقي عشرين سم بس الصخور عباره عن صخور بيضاء احيانن يطلع منها طبقه لونها اصفر يعني اتشوف الصخره نصها ابيض ونصها اصفر زي الذهب السوال كيف اتاكد انه فيه ذهب او دفين بعد مشور التعب هذا وش النصيحه الي توجهونها لي حتي اعرف وش الموجود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بيك اخي ساري القمري
بخصوص التراب الابيض والاصفر اتوقع انه طبيعي ( حثان ) والله اعلم
باقي عليك 20 سم اكمل حفر وتاكد على ماذا توكس الاسياخ
وجرب الاسياخ على التراب الاصفر تؤكس عليه
وجرب ان تقف فوق الهدف والاسياخ في حالة تاكيس وتلامس السيخان للذهب سوف تنفرج الاسياخ واحسب مدة الانفراج كم تكون
والسؤال الاهم هل قمت بعمل تجارب وهمية والتدريب المكثف على استعمال الاسياخ









توقيع : ابو رعد الاردني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://knoz1.mosw3a.com/arabq42572/

عرض البوم صور ابو رعد الاردني   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 04:01 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
ساري القمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13943
المشاركات: 327 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساري القمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اهلين اخي ابو رعد الاسياخ لاتوكس علي الترب الاصفرولا اعتقد انها تكس علي اي نوع من الصخور الموجوده لن كل المنطقه الي حولنا صخورها وحده المكان عباره عن صخورلم نستطع الحفر الي عن طريق جهاز حفر الصخور وسبحان الله لو تري كيف تجميع الطبقه العلي كنها بناء صخري علي شكل صخور مستطيله انا جبت خاتم ذهب بجنب المكان هذا واشار اليه سيخ النحاس وبعدين اشار للمكان الي حنا قاعدين نحفر فيه بس المشكله محنا عرفين الهدف وين بالضبط وجزاك الله خير









عرض البوم صور ساري القمري   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 04:02 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
ساري القمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13943
المشاركات: 327 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساري القمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

ومتخوفين من الي ينتظرنا تحت وش فيه المكان









عرض البوم صور ساري القمري   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 04:28 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
ساري القمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13943
المشاركات: 327 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساري القمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

معلومه نسيت اذكرها ان الاسياخ توكس كامله الي ماتضرب الاكتاف من الاربع اتجاهات









عرض البوم صور ساري القمري   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 04:31 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
ساري القمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13943
المشاركات: 327 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساري القمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

والي انا مستغرب منه والي اعرفه ان اشععات الذهب لا تخترق الصخور والمكان عباره عن صخور متلاصقه لم نستطع تكسيرها الي عن طريق جهاز الحفر الصخور فكيف اخترقت الاشععات الصخور لو فرضنا انه ذهب مثلا









عرض البوم صور ساري القمري   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 04:38 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
ابو رعد الاردني
اللقب:
مشرف عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو رعد الاردني


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10499
المشاركات: 4,688 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رعد الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري القمري مشاهدة المشاركة
اهلين اخي ابو رعد الاسياخ لاتوكس علي الترب الاصفرولا اعتقد انها تكس علي اي نوع من الصخور الموجوده لن كل المنطقه الي حولنا صخورها وحده المكان عباره عن صخورلم نستطع الحفر الي عن طريق جهاز حفر الصخور وسبحان الله لو تري كيف تجميع الطبقه العلي كنها بناء صخري علي شكل صخور مستطيله انا جبت خاتم ذهب بجنب المكان هذا واشار اليه سيخ النحاس وبعدين اشار للمكان الي حنا قاعدين نحفر فيه بس المشكله محنا عرفين الهدف وين بالضبط وجزاك الله خير
اخي ساري القمري
هذ لا يدل على وجود دفين
الا ان تكون متمرس باستخدام الاسياخ
هل يوجد اشارة بالموقع









توقيع : ابو رعد الاردني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://knoz1.mosw3a.com/arabq42572/

عرض البوم صور ابو رعد الاردني   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 05:33 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
عليسليمان
اللقب:
عضو جديد
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عليسليمان


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 9786
المشاركات: 27 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عليسليمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عليسليمان إرسال رسالة عبر Skype إلى عليسليمان

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

السلام عليكم اخي ساري القمري
بعد اذن الجميع اود ان اصحح لك معلومة كون اشعة الذهب يمكنها اختراق الصخور هذا ما اعرفه و ان كانت معلوماتي خاطئة فبامكان الاخوة تصحيح المعلومة لتعم الفائدة









عرض البوم صور عليسليمان   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 10:32 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
ساري القمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13943
المشاركات: 327 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساري القمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

الاخ ابو رعد غريب تعقيبك علي الموضوع انا تبعت تعلايمات دروسك في البحث عن الدفين وحسب المعلومات الي في دروسك من نجدب السيخ علي بعد مسافه بعيده للمكان وتاكس الاسياخ ومعرفت العمق كلها من دروسك ولان تقول لايعني وجود دفين وبعدين لم تنبه في دروسك الي انه يجب وجود اشاره مادا تعني بالاشاره ممكن التوضيح بارك الله فيك









عرض البوم صور ساري القمري   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 08:21 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
ابو رعد الاردني
اللقب:
مشرف عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو رعد الاردني


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10499
المشاركات: 4,688 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رعد الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليسليمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي ساري القمري
بعد اذن الجميع اود ان اصحح لك معلومة كون اشعة الذهب يمكنها اختراق الصخور هذا ما اعرفه و ان كانت معلوماتي خاطئة فبامكان الاخوة تصحيح المعلومة لتعم الفائدة
مشكور اخي علي سليمان
ومعلومة صحيحة









توقيع : ابو رعد الاردني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://knoz1.mosw3a.com/arabq42572/

عرض البوم صور ابو رعد الاردني   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 08:37 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
ساري القمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13943
المشاركات: 327 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساري القمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

ليش ماترد علي استفساراتي اخ ابو رعد لا يكون كلامي فيه غلط اوشي في انتظارك حبيب المنتدي









عرض البوم صور ساري القمري   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 08:49 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
ابو رعد الاردني
اللقب:
مشرف عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو رعد الاردني


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10499
المشاركات: 4,688 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رعد الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري القمري مشاهدة المشاركة
الاخ ابو رعد غريب تعقيبك علي الموضوع انا تبعت تعلايمات دروسك في البحث عن الدفين وحسب المعلومات الي في دروسك من نجدب السيخ علي بعد مسافه بعيده للمكان وتاكس الاسياخ ومعرفت العمق كلها من دروسك ولان تقول لايعني وجود دفين وبعدين لم تنبه في دروسك الي انه يجب وجود اشاره مادا تعني بالاشاره ممكن التوضيح بارك الله فيك
اخي ساري
تحياتي لك
تابع المشاركة رقم 47 و 52 بتمعن
وستلاحظ ما الغريب هل هو تعقيبي على الموضوع
ام عدم اجابتك على الأسئلة وعمل التجارب التي طلبتها منك
والسؤال القوي هل تم استخدام خاتم واحد ام اثنان اثناء البحث









توقيع : ابو رعد الاردني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://knoz1.mosw3a.com/arabq42572/

عرض البوم صور ابو رعد الاردني   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 09:08 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
ساري القمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13943
المشاركات: 327 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساري القمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اخي ابو رعد بارك الله فيك ماخفيك سر اني عملي في العاصمه ويبعد عن اهلي مايقارب 1000 كيلو في الشمال وانا فقط عندي فرصه في الاجازات لقوم بتجارب المذكوره ولا اخفيك سر ان اسياخ النحاس اكست علي اربع مواقع في المكان الي انا شاك فيه انه كان مسكون قديمن ومايحكيه عندنا كبار السن سوالي مع الشرح الموجود في دروسك جزاك الله عنا خير هل فيه طريقه تقدر تساعدني فيها عل الاقل تخبرني ان هناك دفين ولو 60% قبل مابدي حفر في المواقع المتبقيه او الموقع الي انا حفرت او الاشارات التي تخبرك عن مافي المكان وجزاكم الله خير

اما ما ذكرته في مداخلتك رقم 47 وجرب الاسياخ على التراب الاصفر تؤكس عليه
وجرب ان تقف فوق الهدف والاسياخ فيحالة تاكيس وتلامس السيخان للذهب سوف تنفرج الاسياخ واحسب مدة الانفراج كمتكون
والسؤال الاهم هل قمت بعمل تجارب وهمية والتدريب المكثف على استعمالالاسياخ
علي التراب لا توكس وسوالي ماذا تفيد مده الانفراج اذا لامست الذهب









عرض البوم صور ساري القمري   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 09:16 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
ابو رعد الاردني
اللقب:
مشرف عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو رعد الاردني


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 10499
المشاركات: 4,688 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رعد الاردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اخي ساري
اذا اتبعت الدورة وتدربت بشكل مكثف سوف تصل لنسبة 70% بمعرفة نوع الهدف
بماذا تفيد مدة الانفراج ؟
مدة الانفراج مهما جدا نستطيع من خلال معرفة المدة تحديد نوع الهدف هل هو ذهب ام حجارة لها تردد مثل الذهب









توقيع : ابو رعد الاردني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://knoz1.mosw3a.com/arabq42572/

عرض البوم صور ابو رعد الاردني   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 12:52 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
عليسليمان
اللقب:
عضو جديد
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عليسليمان


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 9786
المشاركات: 27 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عليسليمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عليسليمان إرسال رسالة عبر Skype إلى عليسليمان

كاتب الموضوع : ابو رعد الاردني المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

السلام عليكم اخواني الاعزاء صباحك سعيد استاذنا الغالي ابو رعد بعد اذنك اود ان اعرف معلومة الحجارة التي لها تردد مثل الذهب مدة انفراج عليها الاسياخ كم كحد اقصى









عرض البوم صور عليسليمان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النحاس, اسياخ, اعرف, تعرفه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل مايتعلق باسياخ النحاس ( اي استفسار اوسؤال حول اسياخ النحاس ضع سؤالك هنا تجد الحل) ابو رعد الاردني الاجهزة يدوية الصنع 591 05-01-2017 05:56 PM
فكرة اسياخ النحاس .!! الرزاق بالسما الاجهزة يدوية الصنع 6 11-03-2013 08:44 AM
اريد ان اشتري اسياخ النحاس ابو سعد منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها 41 20-01-2011 10:02 PM
اسياخ النحاس زهره منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها 15 02-10-2009 04:39 PM


الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By