لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتديات كنوز ودفائن الوطن > تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات

  انشر الموضوع
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 26-11-2016, 08:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 24,789 [+]
بمعدل : 11.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
حضرات السادة المحترمين
لن اطيل عليكم ولكن منذ سنتين ونيف ادعى بعض الاخوة المحترمين ونعم مازالوا اخوة لي ادعوا ان معلوماتي هي من كتاب لاستاذ جامعي اسمه ابو اسامة وهو من الاردن وانني قد سرقت كتابه واستخدمت المعلومات التي بها للتحليل وعندما قرأت المشاركة قلت حسنا" وانا بدوري اطلب هذه الامور ان صحت ووضعوا البراهين الحسية انا اختفي عن النت ولن تسمعوا او تروا مني شيئا" وهذه الطلبات هي:
1-اعطوا للناس جميعا" على العام الاسم الكامل لهذا الدكتور مع رقمه الخاص واسم الجامعة التي يدرس فيها مع صورة عن الكتاب الذي سرقته.
فأنظروا ماذا كان جوابهم:
الكتاب هو نسخة وحيدة كتبها ابو اسامة
وتلاشوا اي اختفوا عن الرد

ثم دخلوا متسللين مثل الجبناء بعد شهور ووضعوا مشاركة انني آخذ معلوماتي من غوغل .
فرددت عليهم ان ان وجدتوا جميعا" اية معلومة في التحليل مثل تحليلاتي في غوغل او على كل محركات البحث فأنا انسحب من النت كله.
فلم يردوا شيئا".

وها اليوم يأتي احدهم وهو مظلوم وسأقول لكم كيف هو مظلوم:
ادعى هذا الاخ المحترم في مشاركته انه عندي 10 مجلدات لصديق لي من اليونان وانا استعملها في التحليل ,.
حسنا" من يعرف هذه المعلومة يعني يعلم اسم الشخص الذي كما قال انه اعطاني ال 10 مجلدات صحيح ويعلم ما هي المجلدات حسنا"
زودني يا اخ عن اسمه او صورة عن مجلداته؟
كذلك لا شيء طيب زودني عن اسمه كذلك لا شيء طيب قلت انني بعت الموسوعة في مكان ما حسنا" قل اين اين بعتها ومن اشتراها وضع صورة عنها,
كذلك لا شيء طيب ان كان كما ادعيت انه عند صديقي مجلدات لماذا ليست مباعة او موجودة على النت؟

اذا" هو مظلوم لمن ضحك عليه بهذه المعلومات الكاذبة ووضعه في موقع حرج وكذلك سلمه اسياخي بعد ان سحب المواد منها صديقه بغية تزويرها فلم يسبر غور هذه المواد والاخ المظلوم وصلته الاسياخ دون مواد وان استمريتم بغيكم سأكشف الامور بتفاصيلها وبالاسماء كذلك.

وانا هنا اعود واكرر للمرة المليار
يا جماعة الخير من كان يريدني ان اكون خارج النت فليتفضل ان يضع دليلا" واحدا" على ان معلوماتي هي من اي احد في هذه الدنيا .
استحلفكم بالله ان تفتشوا وتفتشوا حتى ان وجدتم اي دليل حسي فتفضلوا بوضعه على العام وانا انسحب من النت ان كنتم صادقين.

يا جماعة الخير هذا العلم يدرس في مكان وحيد بالعالم وهذه الحثالة من الجربانين لا يستطيعون حتى استراق النظر لهذا المكان والطلاب كانوا لا يتجاوزون عدد اصابع اليد الواحدة فأخذت هذا العلم وبدأت بنشره عند العرب وهو اصلا" علم ممنوع ان يصل للعرب.
اين الوفاء هنا ورد الجميل منكم؟والله ما عملكم هذا سوى انه نابع من غيرتكم وحسدكم ليس الا.
سامحكم الله وبأنتظار نتيجة بحثكم عن اي شيء مشابه او يحاكي ما اكتبه من دروس علمية ولو سطر واحد.
والله ولي التوفيق .









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس  
قديم 26-11-2016, 08:10 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 24,789 [+]
بمعدل : 11.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

هذا طلب سأستمر بوضعه اسبوعا" كاملا"
هذه فرصة لا تقدر بثمن تفضلوا وهاتوا برهانكم ان كان في العالم اجمع تحليلات علمية تشبه تحليلاتي وان كان هناك اية دروس تشبه دروسي بكافة انحاء المعمورة.
فأن وجدتم الدليل ضعوه هنا حتى انسحب من كل جوانب النت.اوليس هذا ما تريدونه ايها الغيورين على مصالح المسلمين والعرب؟
فتفضلوا هاتوا براهينكم الحسية.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس  
قديم 26-11-2016, 08:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
هشام الجزائر
اللقب:
مدير عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام الجزائر


البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 28054
المشاركات: 2,433 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هشام الجزائر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

حضرة الدكتور الموقر غالينوس
هذا النوع من الاشخاص توقف بهم الزمن في عصر الجاهلية والحقد و سيلبثون هناك ..........
فمن أنتم حتى تتكلمون.............









توقيع : هشام الجزائر

العلم يؤتى و لا يأتي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور هشام الجزائر  
قديم 26-11-2016, 08:18 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 24,789 [+]
بمعدل : 11.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

ها انا اقدم لكم فرصة من ذهب حتى تتخلصوا مني
من يدعي انني اسرق معلوماتي العلمية من احد فليتفضل بوضع الدليل الحسي امام العام والموضوع مفتوح لاسبوع كامل فأن وجدتم شيئا" ضعوه هنا وانا انسحب من كل النت.
وان لم تأتوا ولن تأتوا بأي دليل معنى ذلك ان كل كلامكم وادعاءاتكم البالية سترتد عليكم متوجة بصفة الكذب وهي الصفة الاساسية للشيطان.وفهمكم كفاية.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس  
قديم 26-11-2016, 08:41 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الوشق العربي
اللقب:
فريق التحليل
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوشق العربي


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 22141
المشاركات: 1,518 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الوشق العربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

دكتور لو عوى كل كلب ألقمته حجرا لصار المثقال بدينار لا تلتفت الى هؤلاء واكمل بنا المشوار فنحن تلاميذك ومنك تعلمنا هذا العلم الممنوع على العرب فلك الفضل في ذلك بعد توفيق الله ولا ينكر ذلك الا جاحد حقود. ليس لنا شك في علمك ورفعة اخلاقك بارك الله في عمرك وجعلك ذخرا للمسلمين









عرض البوم صور الوشق العربي  
قديم 26-11-2016, 08:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
ميلود ميلود
اللقب:
عضو فخري
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميلود ميلود


البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 17674
المشاركات: 3,298 [+]
بمعدل : 1.75 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميلود ميلود متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

السلام علايكم
اسعد الله مساك حضرة الدكتور غالينوس المحترم
دكتور هؤلاء والله اعلم جهال عملاء خونه لسادتهم لمن لايريدون ان يصل هذا العلم للعرب
نعم هذا مايريدونه الطعن في علم حضرتكم الذي افنيت فيه عمرك وها انت تدرسه بدون مقابل فبارك الله فيك
حضرة الدكتور لن ياتوك ولو بنصف دليل حتى ولو بقي الموضوع مفتوحا لعام
فاقد الشيء من اين له بالدليل الغير الموجود اصلا
احترامي حضرة الدكتورالموقر غالينوس









عرض البوم صور ميلود ميلود  
قديم 26-11-2016, 09:23 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
ساري القمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13943
المشاركات: 324 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساري القمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

دكتورنا الحبيب سر على بركة الله يكفيك شهاده جميع الأعضاء بدون استثناء عندما يطرح احدهم موضوع لا يقتنع الى اذ مريت وحللت موضوعه هذه اكبر شهاده ممكن يحصل عليها الانسان فى حياته وهى الثقه بك وبعلمك وان دل على شى فهو يدل على ماتبذله من وقتك وصحتك من اجلنا دون مقابل والله كلنا سوف نودع هذه الدنيا ولكن لا يبقى الى العلم الذي زرعت لاجيالنا وانت من أسس هذا العلم بالوطن العربى كثير غادروا هذا المنتدي بعد انتهت مصلحتهم ولم يبقى الى المخلصين الاوفياء مثلك بارك الله فيك وفى علمك وسر على بركه الله









عرض البوم صور ساري القمري  
قديم 26-11-2016, 09:29 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
حضارات مرت من هنا
اللقب:
مدير عام ومشرف قسم فك الرموز والشيفرات
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حضارات مرت من هنا


البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 21203
المشاركات: 11,666 [+]
بمعدل : 7.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حضارات مرت من هنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

لأنه من يريد ايقاف مسيرتك العلمية لا يستطيع سوى الحفر تحت قدميك لأنه اقصر بكثير من أن يكون اعلى من مستوى قدميك حضرة البروفيسور غالينوس ويللي مش فاهم يفهم ...
جماعة بدهم اشباه المشايخ الملتحية تضحك على شواربهم بدهم ناس يقلولهم " هيدا مرصود وهيدا مفخخ وهيدي الجواني سحبوا رزقتها " ..
ويللي بيفهم يفهم ، السلاح الفتاك لمحاربة الجهل هو العلم ومن عنده ذرة علم من اشباهه نحن ننتظر ها هنا وبفارغ الصبر ..

ويللي بيفهم يفهم ..
هذه الفئة من عامة الجهلاء مصنفة بتصنيف الجهل وحاصلة على شهادات قهوجية من مجالس ومقاهي الجهلاء ...
نحنا جماعة شكلين ما بنحكي ويللي بدوا يواجهنا يتفضل يواحهنا بسطر من درس واحد " علمي " ....

امتى هالعالم رح تصحى من كوابيس جهلها يللي مش عم يفارقها والله ما بعرف ..

الله المستعان









توقيع : حضارات مرت من هنا

أجمل ما في المنتدى الآن ، الاكاديمية الاثرية العلمية لحضرة الدكتور غالينوس المحترم ، كل يوم درس جديد وعلم واسع الافاق ....
شكرا حضرة الدكتور غالينوس المحترم ...


التعديل الأخير تم بواسطة حضارات مرت من هنا ; 26-11-2016 الساعة 09:44 PM
عرض البوم صور حضارات مرت من هنا  
قديم 26-11-2016, 09:41 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
الهادف
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الهادف


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10232
المشاركات: 208 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الهادف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

انت الاستاذ ونحن التلاميذ والله قد وجدنا شي لم نجده في مكان اخر دكتور غالينوس
كل الاحترام والتقدير لشخصك ولاتهتم بمن يحاول تعكير صفو هذا المنتدى بادعائاته









عرض البوم صور الهادف  
قديم 26-11-2016, 09:44 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 24,789 [+]
بمعدل : 11.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

سأروي لكم حادثة حدثت معي في هذا المنتدى عند انتسابب له منذ 4 سنوات ونيف وبعد ان بدأت بوضع الدروس العلمية والتحليلية واتجه نحوي كل طالب علم طلب مني المدير العام يومذاك امرين:
1-ان اعطيه دروسا" في علم الرموز على سكايب فلبيت طلبه وانا اعلم انه سيفرأ ما اكتب الآن وان كان عنده ضمير فليراجع ضميره.
2-طلب مني هذا المدير العام حرفيا" قائلا" بما ان جميع الاعضاء يحبونك ويثقون بكل كلمة تقولها فهل لك ان تقول لهم ان الرصد موجود؟ حتى تؤيدني في كلامي ان الرصد موجود وبالتالي يثقون بكلامي الاعضاء فقلت لا وجود للرصد لكن سأروي حادثة بسيطة حدثت معي وهي ليست لها علاقة بالرصد فوضعتها.
حضرة المدير العام السابق اوليس هذا ما طلبته مني؟قسما" بالله العظيم انني لم اكذب بحرف واحد مما كتبت اوهكذا تبصق بالصحن الذي اكلت منه علما" ام ان احتكاكك باليهود الذي عملت عندهم جعلك تكتسب صفاتهم واهمها الغدر ونكران الجميل؟؟؟؟
فكر بما كتبت وراجع ضميرك ان بقي عندك ذرة ضمير.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس  
قديم 26-11-2016, 09:57 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 24,789 [+]
بمعدل : 11.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

هذا الذي يتبجح ويتكلم عني بالسوء ويدعي العلم كنت اعطيه دروسا" خاصة بالرموز على سكايب وكان يسجلها نعم هدا نكران الجميل يا من تدعي انك مسلم وتغار على مصلحة المسلمين.انت رميت وعصابتك البالية حجارة في البئر الذي كنتم تشربون منه علما" صادقا" على كل حال انا مازلت متحليا" بالصبر الى حين وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث....انا لا اهدد من هباء فمن موقع مسؤوليتي لي اتصالاتي بالسلطة التي انت تحتها بوطنك وان اكملت انت وعصابتك ما انت فيه اقسم بالله سأقوم بما يلزم معك بدء من ابلاغ رئيس دولتك بكل شيء عنك وعن عصاباتك عندها ستعلم انت وعصابتك من هو الدكتور غالينوس وانا اقول لك هذه اول مرة سأستخدم معارفي لزجكم بالسجن وبالدليل.اتعظ ولا ترمي بنفسك انت وغيرك بالتهلكة وانا اعي ما اقول.واقسم بالله العظيم انني سأفعلها معكم ان لم تكفوا عن افتراءاتكم الكاذبة.جرب وسترى انت وعصابتك.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس  
قديم 26-11-2016, 10:02 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 24,789 [+]
بمعدل : 11.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

بالمختصر المفيد عندك عائلة واولاد وادعو الله ان يحفظهم جميعا" لكن ان لم تكف عن اعمالك الصبيانية فإنني عازم على ابلاغ السلطة الفلسطينية بكافة امورك غير القانونية وسيتم التعامل معك بالقانون.صن لسانك وفكر جيدا" بالمثل القائل لسانك حصانك ان صنته صانك....









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس  
قديم 26-11-2016, 10:06 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 24,789 [+]
بمعدل : 11.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

انتبه رجاء فوالله العظيم الامر اصبح جديا" عندي.اتمنى عليك العودة الى رشدك فأنا لا احبذ ان اسبب اي اذى قانوني لأحد لكن بما انك تماديت فبيني وبينك القانون.وقد اعذر من انذر.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس  
قديم 26-11-2016, 10:10 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
ساسوكي
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28739
المشاركات: 2,434 [+]
بمعدل : 2.75 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساسوكي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ

هؤلاء كاذباب حضرة الدكتور,فمن يأكل من الصحن و ينفث سمومه فيه

أليست هذه صفة الذباب

أذا كان كلامهم صحيح,فليضعو براهينهم ونحن بالأنتظار.....









توقيع : ساسوكي

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

عرض البوم صور ساسوكي  
قديم 26-11-2016, 10:15 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 24,789 [+]
بمعدل : 11.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

انا كلامي انتهى هاتوا براهينكم على انني انقل دروسي من اي مكان بالعالم ولكم مني ان لا اظهر على شاشة النت ابدا".









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس  
قديم 26-11-2016, 10:16 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
الترابي
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 24797
المشاركات: 2,489 [+]
بمعدل : 1.90 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الترابي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

الله المستعان...









عرض البوم صور الترابي  
قديم 26-11-2016, 10:28 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
ساسوكي
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28739
المشاركات: 2,434 [+]
بمعدل : 2.75 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساسوكي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

أخ حضارات ألم تسمع ان بعض العرب يفكرون بأحتلال امريكا بعد 50 سنه هل تعلم لماذا :

لأن الامريكيين سيكونون على المريخ
ههههههه

والله شيئ مضحك
فقط مجرد سؤال ؟

يا ناس من سمع ببعثه واحده فقط برفقتها شيخ لفك الأرصاد؟

هذا وحده يكفي ولقد اكتوينا بهذه السخريه لسنوات









توقيع : ساسوكي

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

عرض البوم صور ساسوكي  
قديم 26-11-2016, 10:32 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
الترابي
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 24797
المشاركات: 2,489 [+]
بمعدل : 1.90 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الترابي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

المنتدى بئر معرفه...
كلنا نرتوي منه...
فلا تنشغلوا في اخراج الحجاره منه...
بل ابعدوا كل من يرمي بحجر فيه...
هدا هو الحل...









عرض البوم صور الترابي  
قديم 26-11-2016, 10:32 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
فديتك
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9598
المشاركات: 330 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فديتك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

يا دكتور أمض للأمام ولا تلتفت لممحبطين والحاقدين والحاسدين

اذا اعرتهم اهتمام عطيتهم اكبر من حجمهم

لا تقدف بالحجارة الا الشجرة المثمرة

الله ينفع فيك وبعلمك وجزاك الله خير لما تقدمه من علم (دروس مجانية لا تقدر بثمن )









عرض البوم صور فديتك  
قديم 26-11-2016, 10:39 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اليسع
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28700
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اليسع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

لا تبالي للحساد يا دكتور وتابع ع بركة الله









عرض البوم صور اليسع  
قديم 26-11-2016, 10:56 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
دعدوع
اللقب:
مدير عام ومراقب المنتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دعدوع


البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 27840
المشاركات: 3,137 [+]
بمعدل : 3.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دعدوع متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

بإختصار أستاذي الحبيب: قص الراس تنشف العروق، و أقسم بالله الخالق لو كنت أستطيع محاسبة هؤلاء الأوباش، لما تركت أحد منهم حتى يعكر مزاجك بكلمة، بإذن الكريم لن يفرقني عنكم إلا قدرة الله...









توقيع : دعدوع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلنا الدكتور غالينوس

عرض البوم صور دعدوع  
قديم 26-11-2016, 11:05 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
ابوحامد
اللقب:
محلل سابق مكرم
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 19048
المشاركات: 734 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوحامد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

العلم عزيز و صعب على أحد أن يُخْرِجَه إلّا إذا كان صاحب نفس عظيمة، فما بالك بالنّادر من العلوم
الميدان أكبر دليل و شاهد على صحة علوم الدكتور و غزارتها،
أنا عن نفسي أقولها لك حضرة الدكتور و يشهد الله أنها خالصة لا تشوبها شائبة: لو أنفقْتُ الدهرَ في شُكْرِك ما وفَّيْتُكَ بعض حقِّك،
كل الإحترام و التقدير لشخصك الكريم









عرض البوم صور ابوحامد  
قديم 26-11-2016, 11:48 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
احمد ابوغاليه
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 25950
المشاركات: 499 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد ابوغاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

الله المستعان على مايصفون ..اقسم بالله العضيم اننا لم نجد من تحليل الدكتور غالينوس في اي مكان لا علا النت ولا في اي مكان سوى مكتبتكم المؤقرة ...في منتدى كنوز ودفائن الوطن ....دكتور هاؤلاء حثاله جاهله وحلمهم الوحيد ان تترك العلم الذي تعلمه للناس من غير مقابل ..ليتمكنو من تضليل الناس ....حسبي الله ونعم الوكيل ...ادامك الله وانارالله دربك وسدد خطاك









عرض البوم صور احمد ابوغاليه  
قديم 26-11-2016, 11:54 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
جسر المحبة
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2016
العضوية: 29382
المشاركات: 276 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جسر المحبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
كان الله بالعون









عرض البوم صور جسر المحبة  
قديم 26-11-2016, 11:56 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
مونسبيل
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مونسبيل


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 22103
المشاركات: 881 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مونسبيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله العضيم...
اجثت الرؤوس من العروق يا دكتور...
ولا يهمك السجون تردع اي نوع من البشر...









عرض البوم صور مونسبيل  
قديم 27-11-2016, 12:37 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
سلوان
اللقب:
مشرف عام ومشرف تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلوان


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 16317
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سلوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

واثق الخطوة يمشي ملكا"( ان من قالها اولا" يعي ما يقول )









عرض البوم صور سلوان  
قديم 27-11-2016, 01:20 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
ملازم
اللقب:
فريق التحليل
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9552
المشاركات: 857 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ملازم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

لا تبالي بهم حضرة الدكتور ...
فأنت لست بحاجة لأحد ليثبت شيئاً
فنحن معجبون بك و بما تقدمه لنا و إن كنت أخذته من بائع البطيخ
دعهم في قهرهم يأكل بعضهم بعضاً
و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين
يكفيك أنا نأمن بما تقدمه لنا
و ننتظر تعليقك بفارغ الصبر










التعديل الأخير تم بواسطة ملازم ; 27-11-2016 الساعة 01:22 AM
عرض البوم صور ملازم  
قديم 27-11-2016, 02:05 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
نوماد
اللقب:
مشرف
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوماد


البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 26623
المشاركات: 2,082 [+]
بمعدل : 1.90 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نوماد متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

في كلمتين دكتور انت تاج رؤوسنا حفظك الله ورعاك لا تلتفت الى اسفل قدميك "الدحس " وامضي فيما وفقك الله له .









عرض البوم صور نوماد  
قديم 27-11-2016, 02:12 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
سميير القاسمي
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2016
العضوية: 29169
المشاركات: 268 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سميير القاسمي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

حشاك يا دكتور، والله لقد فتشت في جل المنتديات،ولم أجد أحداً بمقدار ربع علمك، يكفيك أن كل تلاميذك يشهدون لك بهذا ،أما البقية فكما نقول بالتونسي "الشكارة والبحر "أي "الكيس والبحر"









توقيع : سميير القاسمي

لا تحسب المجد تمراً أنت آكله
لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا

عرض البوم صور سميير القاسمي  
قديم 27-11-2016, 02:50 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
أبو سامر
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20585
المشاركات: 116 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو سامر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

الشمس لاتغطى بغربال
دكتور لقد تكلم هو في مكان وكان يظن أن من حوله سيطبل له ولكن
أتته طعنة في عقر منبره الجديد فندت كلامه ونقضته

والجميع ينظر ويشاهد تحليلكم للدروس حتى أن البعض يتساءل
كأن الدكتور زار المكان من قوة التحليل والتشخيص
فتوكل على الله ولاتنظر لهم فهم كغثاء السيل
فأما الزبد فذهب جفاءً وأما ماينفع الناس فيمكث في الأرض









عرض البوم صور أبو سامر  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بسيط...؟؟؟ خيوط العنكبوت الاجهزة يدوية الصنع 11 24-09-2016 09:05 PM
طلب بسيط متعلم وباحث تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات 4 12-09-2013 02:53 PM
استفسار بسيط ابوراضي تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات 8 16-03-2012 01:02 PM


الساعة الآن 04:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By