لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتدى اللغات والعملات والخرائط والاحجار الكريمة > العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-04-2019, 03:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
زياد الدهبي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 13519
المشاركات: 158 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زياد الدهبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
السلام عليكم
مجسم ديناصور او تنين صغير على مايعتقد ان عمره ملايين السنين ارجو التحليل والمساعدة وكم من الممكن أن يثمن سعره ولكم جزيل الشكر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور زياد الدهبي   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2019, 03:35 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
نوماد
اللقب:
مشرف
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوماد


البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 26623
المشاركات: 2,373 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نوماد متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

اكتشاف مذهل فعلا ولا يقدر بثمن بالنسبة للعلماء والمختصين في دراسة الحيوانات المنقرضة وللانسانية ، كان الأولى ان ينتشله مختصون وفق تنقيب رسمي ... بالتوفيق.









عرض البوم صور نوماد   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2019, 08:53 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
زياد الدهبي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 13519
المشاركات: 158 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زياد الدهبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

شكرا اخي الكريم على مرورك ولكن اريد تحليل وتقييم منكم ومن الخبراء في الموقع









عرض البوم صور زياد الدهبي   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2019, 08:54 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
زياد الدهبي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 13519
المشاركات: 158 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زياد الدهبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

بالنسبه التنقيب هو وجد بالصدفه وليس عن طريق أعمال حفر









عرض البوم صور زياد الدهبي   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2019, 12:49 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
حزام الوطن
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حزام الوطن


البيانات
التسجيل: Mar 2019
العضوية: 37376
المشاركات: 135 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حزام الوطن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

سبحان الخالق المصور المبدع

صور في غاية الروعة وأكتشاف أكتر من رائع أخي .. ومتل ما يقول المثل . صدفة خير من الف ميعاد

وكما اسلف اخي نوماد ان هدا الاكتشاف الرائع لا يقدر بثمن .. أما بالنسبة لتقيم أعتقد أن علما الحيوانات هم من يستطيعون التقيم وفق الدراسات والتحاليل عـ هدا المجسم كي يتم تحديد عمره والي اي عصر يرجع ونوعه .

وننتر الدكتور كي يعلق عـ هده الصور فهوا عـ علم كبير .

تقبل مروري أخي .









توقيع : حزام الوطن

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور حزام الوطن   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2019, 02:08 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
دعدوع
اللقب:
مدير عام ومراقب المنتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دعدوع


البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 27840
المشاركات: 3,635 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دعدوع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

و عليكم السلام و رحمة الله، و من بعد الإستأذان من الإخوة الأعزاء، أخي الكريم و بما أن الإكتشاف غير أثري و يختص في علم الأحياء و بما أنه تم إكتشافه بالصدفة فمن الأفضل إبلاغ الجهات المختصة في المنطقة لأن مثل هذه الإكتشافات تطلب تقنيات عالية و متطورة كي يتم التأكد منها نهائيا و هذه التقنيات غير متوفرة في أغلب بلداننا العربية و طبعا لن ينسونك من مكافئة قيمة هههه، بالتوفيق إن شاء الله.









توقيع : دعدوع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلنا الدكتور غالينوس

عرض البوم صور دعدوع   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2019, 08:37 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
زياد الدهبي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 13519
المشاركات: 158 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زياد الدهبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

شكرا اخواني على مروركم ولكن اريد تحليل دقيق بالنسبة لهذا الهيكل وتاريخه اذا كان اثري ولاي فصيله يعود









عرض البوم صور زياد الدهبي   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2019, 12:45 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
زياد الدهبي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 13519
المشاركات: 158 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زياد الدهبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

ارجو الاهتمام بالموضوع









عرض البوم صور زياد الدهبي   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2019, 02:05 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
زياد الدهبي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 13519
المشاركات: 158 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زياد الدهبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

ا









عرض البوم صور زياد الدهبي   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2019, 05:42 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
فولاذي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 7783
المشاركات: 219 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فولاذي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

مرحبا اعتقد انه نوع من انواع الخفافيش وليس ديناصور









توقيع : فولاذي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور فولاذي   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2019, 07:55 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
زياد الدهبي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 13519
المشاركات: 158 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زياد الدهبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

شكرا على مرورك









عرض البوم صور زياد الدهبي   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2019, 02:46 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
زياد الدهبي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 13519
المشاركات: 158 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زياد الدهبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زياد الدهبي المنتدى : العملات والتحف والمسكوكات القديمة واللوحات الفنية والفنون الجميلة
افتراضي

هل هو خفاش مؤكد









عرض البوم صور زياد الدهبي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو التقييم المتجول في التلال الاحجار الكريمة والخرز 11 20-08-2017 11:30 PM
ارجو التقييم شتيوي الاحجار الكريمة والخرز 5 11-02-2015 05:43 AM
ارجو التقييم كاتم الأحزان التحف 4 27-02-2014 09:06 PM
ارجو التقييم من فضلكم فرعون مصرى منتدى المسكوكات الإسلامية والإستشارات 3 17-08-2013 12:50 AM
ارجو التقييم من الخبراء حب حورس منتدى البيع 3 14-07-2012 08:15 PM


الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By