لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتديات كنوز ودفائن الوطن > الاشارات التركية والعثمانية

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-01-2018, 02:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 31,587 [+]
بمعدل : 12.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
حضرات السادة المحترمين
لقد تفاجأت ببعض السادة بأعادة تناولهم لما يسمى بالرموز العثمانية فقلت في نفسي كم من الوقت سيهدر كم من الآمال ستبنى كم من المال سيصرف كم من التعب سيبذل وكله سراب الى متى سيستمر هذا الجهل؟؟؟؟؟؟

يا سادة اسمعوا قولي واعقلوه :
لا يوجد ما يسمى بالرموز العثمانية التي تشير الى مال ولا يوجد لا ساعات ولا مغيب الشمس ولا مشرقها يا جماعة الخير
الاتراك دفنوا صناديقهم وهربوا على عجل ,
كذلك هل معه وقت ليضع رموزه
وان كان معه وقت هل كان سيضع رمزا" يرشدك به الى صناديقه؟

اما الخريطة او المسمار المعكوف ونادرا" الهلال والنجمة .

كفى جهلا" او تجاهلا" ......









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2018, 02:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الباشق الذهبي
اللقب:
مدير عام ومشرف منتدى الرموز وتحليلها
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الباشق الذهبي


البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 20903
المشاركات: 1,610 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الباشق الذهبي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

نصيحتي للاخوه الكرام التقيد والالتزام بما يقوله لنا دكتورنا ومعلمنا الفاضل البروفسور غالينوس فوالله انه لناصح لنا ويريد اخراجنا من بحور الجهل والضلاله









توقيع : الباشق الذهبي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم كن لدكتورنا الحبيب غالينوس ناصرا ومعينا

عرض البوم صور الباشق الذهبي   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2018, 03:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
دعدوع
اللقب:
مدير عام ومراقب المنتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دعدوع


البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 27840
المشاركات: 3,584 [+]
بمعدل : 3.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دعدوع متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

الله يوسع لنا في طاقة الإستيعاب، كي نستطيع التمييز بين العلم و الخرافة، و ليسقط المثل القائل (من شب على شيئ، شاب عليه)، شكرا جزيلا أستاذنا الحبيب حضرة الدكتور على إصراركم على يقظة الجميع و تزويدنا بآداب و مبادئ العلم الحقيقي، إستفيقوا يا أحباب...









توقيع : دعدوع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلنا الدكتور غالينوس

عرض البوم صور دعدوع   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2018, 04:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
ساسوكي
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28739
المشاركات: 2,663 [+]
بمعدل : 2.43 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساسوكي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

مشكور حضرة الدكتور الفاضل لما تقدمه من علم
بارك الله فيك









توقيع : ساسوكي

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

عرض البوم صور ساسوكي   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2018, 04:19 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
مبتدأ
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 15611
المشاركات: 113 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مبتدأ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك دكتورغالينوس على معلوماتك المنطقيه
دكتور بعد اذنك افدني بهذه الصوره افادك الله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









توقيع : مبتدأ

تَوكلْتُ في رِزْقي عَلَى اللَّهِ خَالقي وأيقنتُ أنَّ اللهَ لا شكٌ رازقي
وما يكُ من رزقي فليسَ يفوتني وَلَو كَانَ في قَاع البَحَارِ الغَوامِقِ
سيأتي بهِ اللهُ العظيمُ بفضلهِ ولو لم يكن مني اللسانُ بناطقِ
ففي أي شيءٍ تذهبُ النفسُ حسرة ً وَقَدْ قَسَمَ الرَّحْمَنُ رِزْقَ الْخَلاَئِقِ

عرض البوم صور مبتدأ   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2018, 04:37 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
فديتك
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9598
المشاركات: 330 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فديتك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

لدي سؤال اين اجد المسمار المعكوف
هل هناك تضاريس معينه بالمكان









عرض البوم صور فديتك   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2018, 08:57 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
سراب الصحراء
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2017
العضوية: 29747
المشاركات: 329 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سراب الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

العلم نور والجهل ضلام









عرض البوم صور سراب الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2018, 10:30 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 31,587 [+]
بمعدل : 12.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدأ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك دكتورغالينوس على معلوماتك المنطقيه
دكتور بعد اذنك افدني بهذه الصوره افادك الله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مسمار حدود بين نطاقين جغرافيين









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2018, 11:04 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
صقر العواصف
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صقر العواصف


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12603
المشاركات: 214 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صقر العواصف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

انار الله طريقك يا دكتور









توقيع : صقر العواصف

ما ضرَّ نهرَ الفراتِ يوماً أن خاضَ بَعْضُ الكِلاب فيه

عرض البوم صور صقر العواصف   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2018, 01:57 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الحكيم الاول
اللقب:
عضو فخري
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحكيم الاول


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 6383
المشاركات: 837 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحكيم الاول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

دكتورنا القدير
شاكرين لك حرصك واهتمامك بهذا العلم وما توجهنا به

لكن
القلاع وطرق القطار وغيرها هل كانت تفتقد هذا
محطات القطار بقيت فترة طويله محروسه بعد الانسحاب

الحضارة اليهودية
هل كانت تهتم بدفائنها









عرض البوم صور الحكيم الاول   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2018, 06:55 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 31,587 [+]
بمعدل : 12.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم الاول مشاهدة المشاركة
دكتورنا القدير
شاكرين لك حرصك واهتمامك بهذا العلم وما توجهنا به

لكن
القلاع وطرق القطار وغيرها هل كانت تفتقد هذا
محطات القطار بقيت فترة طويله محروسه بعد الانسحاب

الحضارة اليهودية
هل كانت تهتم بدفائنها
الاخ العزيز
انا لم انكر وجود الدفائن العثمانية انما لا يوجد لها اية رموز الا الخارطة وهي لم توضع الا للمال الاميري وكذلك المسمار المعكوف ذلك ان المسمار كامل الغطس بالصخرة ما هو الا حدود بين منطقتين.

لو سمحت اعد صياغة سؤالك عن الحضارة اليهودية.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2018, 08:41 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
سامي انا
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سامي انا


البيانات
التسجيل: Jan 2017
العضوية: 29663
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سامي انا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

أقسم بالله اني أشفق على الباحثين عن الدفائن العثمانية بالطرق التي لم يذكرها الدكتور, أتابع أحيانا مجموعات الفايسبوك و أتفاجأ بالمتفلسفين و مدعي الخبرة بل هنالك من ابتكر نظريات من خياله.. الله المستعان و أتمنى من كل قلبي الرزق لمن سبقهم الذكر لكن عن طريق الاشارات الواضحة التي لا يختلف فيها اثنان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور سامي انا   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2018, 09:12 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
أبو صخر الحجري
اللقب:
عضو فريق التحليل
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو صخر الحجري


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 15028
المشاركات: 1,968 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو صخر الحجري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

حضرة الدكتور غالينوس

عندما اضع مشاركتي لاتعجبهم
شكرا لك

وسيأتي يوما ويقتنعوا









توقيع : أبو صخر الحجري

تلميذ
بمدرسة
الدكتور
غالينوس

عرض البوم صور أبو صخر الحجري   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2018, 10:26 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 31,587 [+]
بمعدل : 12.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي انا مشاهدة المشاركة
أقسم بالله اني أشفق على الباحثين عن الدفائن العثمانية بالطرق التي لم يذكرها الدكتور, أتابع أحيانا مجموعات الفايسبوك و أتفاجأ بالمتفلسفين و مدعي الخبرة بل هنالك من ابتكر نظريات من خياله.. الله المستعان و أتمنى من كل قلبي الرزق لمن سبقهم الذكر لكن عن طريق الاشارات الواضحة التي لا يختلف فيها اثنان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
القصة ليست هنا اخي الكريم
القصة ان هؤلاء مخترعو ما يسمى بالرموز العثمانية يستغبون الناس ويورطوهم بأمور كثيرة.
لن انعتهم بأي شيء بل كل ما اقول لهم ان كنتم خبراء بالرموز العثمانية لدرجة التأليه
لماذا مازال جميعكم احدهم بائع سمانة والثاني مزارع والثالث يفتش عن عمل والرابع يعمل في كسارة
لماذا لم تصبحوا اغنياء واصبحتم من اصحاب رؤوس الاموال طالما انتم خبراء فيما ادعيتم انه رموز عثمانية تكنيزية.؟؟؟
بالمختصر الله يراكم وسيحاسبكم على ما فعلتم عبر حسابين في الدنيا والآخرة.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 12:12 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
المبتدئ في علم
اللقب:
مشرف قسم فك الرموز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المبتدئ في علم


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28803
المشاركات: 938 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المبتدئ في علم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

شكرا لك حضرة الدكتور على هذا البيان العظيم الذي الى الان يمشي الناس وراءه وهم على جهل وخرافة، هذا بيان كافٍ من حضرتكم.









توقيع : المبتدئ في علم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم احفظ لنا الدكتور غالينوس

عرض البوم صور المبتدئ في علم   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 12:30 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
فديتك
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9598
المشاركات: 330 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فديتك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

سوال الاخ عن الدفاين اليهودية
يقصد يا دكتور بما أنك ذكرت
ليس من المعقول العثمانيين يضعون
رموز للوصول لدفائنهم .
هل هاذا ينطبق على جميع الحضارات
اليهودية والرومانية وغيرها من الحضارات .









عرض البوم صور فديتك   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 02:34 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
دعدوع
اللقب:
مدير عام ومراقب المنتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دعدوع


البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 27840
المشاركات: 3,584 [+]
بمعدل : 3.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دعدوع متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

من بعد إذن حضرة الدكتور الموقر و جميع الأحباب، الأخ المحترم فديتك، هل أنتم معنا في منتدانا العلمي كنوز و دفائن الوطن منذ إنتسابكم؟؟؟ لأنني بصراحة لا أتوقع أن إستفسار الأخ الكريم الحكيم الأول يقصد به كل الحضارات كما تفظلتم......









توقيع : دعدوع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلنا الدكتور غالينوس

عرض البوم صور دعدوع   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 04:11 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
الحكيم الاول
اللقب:
عضو فخري
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحكيم الاول


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 6383
المشاركات: 837 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحكيم الاول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

شاكر لك ردكم الجميل حضرة الدكتور

فديتك جعلنا ماننحرم منك ؟
ما اقصدة دكتورنا
الحضارة اليهودية
هل تهتم بالرموز بدفائنها
لان منطقتنا مثلا اكثر المباني يهودية وعند وجود اشارة بموقعهم لا نعرف لأي حضارة تنتمي لانه بعض المواقه اليهودية نزل عليها العثمانون بسكة قطارهم









عرض البوم صور الحكيم الاول   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 06:42 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 31,587 [+]
بمعدل : 12.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتك مشاهدة المشاركة
سوال الاخ عن الدفاين اليهودية
يقصد يا دكتور بما أنك ذكرت
ليس من المعقول العثمانيين يضعون
رموز للوصول لدفائنهم .
هل هاذا ينطبق على جميع الحضارات
اليهودية والرومانية وغيرها من الحضارات .
هنا وصلنا الى بيت القصيد:
يا عزيزي هناك فرق في المعتقدات ما بين الحضارات في امور الديانات فان كنت تريد معرفة ان كانت لهذه الحضارة رموز للدفائن ام لا عليك معرفة امر واحد الا وهو هل تؤمن هذه الحضارة بالله الواحد وتعاليمه ام تؤمن بعدة آلهة وما نظرتها للحياة الثانية بعد الموت؟
بالمختصر كل ما هو موحد لله ليست له رموز لدفائن مدفنية كاليهود والمسيحيين والمسلمين
اما الرومان والهلنستيين والآشوريين والفنيقيين فنعم لهم رموز مدفنية تكنيزية لتعدد دور الآلهة عندهم. ولان عندهم الحياة الثانية بعد الموت هي حياة اخرى ليس بالتسبيح بالله انما حياة مثل الحياة الارضية.
وما رموزهم الا لارشاد الروح الخاصة بالميت الى طريق العودة لاستخدام المقتنيات المادية الخاصة بها للتعامل بها بالحياة الثانية.
اما عند اليهود فلديهم الملاعين خرائط على ورق البردى لخزائنهم وقريبا" سيكون لنا مفاجأة صادمة في الرموز اليهودية فترقبوها....
اما المسيحيين فلم يدفنوا مع موتاهم الا ما ندر من قلادات فقط.
وكذلك المسلمون لم يتم دفن اي مقتنيات مع الميت.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 12:09 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
المحيط الهادي
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 26927
المشاركات: 317 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المحيط الهادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

السلام عليكم
من بعد اذنكم حضرة الدكتور
هل المقصود بالمسيحيين الفترة الخاصة بالحظارة البيزنطية؟
إن كانوا لم يدفنوا مع موتاهم (مقتنيات أو جرة عملات )مثلا هل عمدوا الى دفنها بمحيط القبر مثلا أو بمحيط المغارة المدفنية الخاصة لدفن موتاهم ؟
ادامكم الله منارتا للعلم شكرا.









توقيع : المحيط الهادي

هادىء بمحيط علمي
و ما هو لي..سأخذه
باذن الله.⁦⁦

عرض البوم صور المحيط الهادي   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 12:34 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
المبتدئ في علم
اللقب:
مشرف قسم فك الرموز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المبتدئ في علم


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28803
المشاركات: 938 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المبتدئ في علم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور غالينوس مشاهدة المشاركة
هنا وصلنا الى بيت القصيد:
يا عزيزي هناك فرق في المعتقدات ما بين الحضارات في امور الديانات فان كنت تريد معرفة ان كانت لهذه الحضارة رموز للدفائن ام لا عليك معرفة امر واحد الا وهو هل تؤمن هذه الحضارة بالله الواحد وتعاليمه ام تؤمن بعدة آلهة وما نظرتها للحياة الثانية بعد الموت؟
بالمختصر كل ما هو موحد لله ليست له رموز لدفائن مدفنية كاليهود والمسيحيين والمسلمين
اما الرومان والهلنستيين والآشوريين والفنيقيين فنعم لهم رموز مدفنية تكنيزية لتعدد دور الآلهة عندهم. ولان عندهم الحياة الثانية بعد الموت هي حياة اخرى ليس بالتسبيح بالله انما حياة مثل الحياة الارضية.
وما رموزهم الا لارشاد الروح الخاصة بالميت الى طريق العودة لاستخدام المقتنيات المادية الخاصة بها للتعامل بها بالحياة الثانية.
اما عند اليهود فلديهم الملاعين خرائط على ورق البردى لخزائنهم وقريبا" سيكون لنا مفاجأة صادمة في الرموز اليهودية فترقبوها....
اما المسيحيين فلم يدفنوا مع موتاهم الا ما ندر من قلادات فقط.
وكذلك المسلمون لم يتم دفن اي مقتنيات مع الميت.
اسمح لي بالمشاركة حضرة الدكتور المحترم بالنسبة للرموز اليهودية مثلا ثلاثة جرون التي تشكل مثلث غير متساوي الاضلاع وغيرها من رموز اليهود هل تدل على كاهن فقط دون تكنيز؟؟؟









توقيع : المبتدئ في علم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم احفظ لنا الدكتور غالينوس

عرض البوم صور المبتدئ في علم   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 06:05 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
فديتك
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9598
المشاركات: 330 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فديتك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

اهلا بك اخي دعدوع
لست موجود باستمرار بالمنتدى
ادخل من فترة إلى فترة أخرى
والدكتور جزاه الله خير أجاب
عن الاستفسار الذي يقصده اخي الكريم صاحب المداخلة
او الذي انا كنت أقصده .









عرض البوم صور فديتك   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 06:38 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 31,587 [+]
بمعدل : 12.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط الهادي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
من بعد اذنكم حضرة الدكتور
هل المقصود بالمسيحيين الفترة الخاصة بالحظارة البيزنطية؟
إن كانوا لم يدفنوا مع موتاهم (مقتنيات أو جرة عملات )مثلا هل عمدوا الى دفنها بمحيط القبر مثلا أو بمحيط المغارة المدفنية الخاصة لدفن موتاهم ؟
ادامكم الله منارتا للعلم شكرا.
نعم البيزنطيون.
لم يدفنوا الجرار الممتلئة بالعملات الا لتخبئتها فقط لا غير.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 06:40 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 31,587 [+]
بمعدل : 12.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبتدئ في علم مشاهدة المشاركة
اسمح لي بالمشاركة حضرة الدكتور المحترم بالنسبة للرموز اليهودية مثلا ثلاثة جرون التي تشكل مثلث غير متساوي الاضلاع وغيرها من رموز اليهود هل تدل على كاهن فقط دون تكنيز؟؟؟
حضرة المشرف المحترم
قريبا" سيكون لنا قراءة مفصلة عن رموز اليهود التكنيزية ان شاء الله.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 09:53 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
المبتدئ في علم
اللقب:
مشرف قسم فك الرموز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المبتدئ في علم


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28803
المشاركات: 938 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المبتدئ في علم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

ان شاء الله









توقيع : المبتدئ في علم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم احفظ لنا الدكتور غالينوس

عرض البوم صور المبتدئ في علم   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2018, 02:23 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
كريم كربم
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 6461
المشاركات: 48 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريم كربم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

الى حضرة الدكتور المحترم غالينوس والسادة المحللين
استفسار من فضلكم


حجر دائري متقن وقع سحبه من الارض عن عمق 40 صم تقريبا وذلك عند حراثة الارض مع العلم وقع التفطن للحجر بعد نقله من مكانه الذى وقع سحبه منه و الذي لا اعرفه بالتحديد ولكن في مساحة 4 متر في 4 متر فهل لهذا الحجر دلالة ? مع العلم الموقع هو لحوطة قديمة على تلة صغيرة او هضبة صغيرة 10متر في 10 متر
بالنسبة للحوطة وقع ازالتها منذ مدة ولكن لازلت شجرة السدر التى تتميز بها وهي توجد بالفرب من وادي ويبعد عنها زاوية ازيلت منذ مدة مدة ايضا و الحوطة كما قال لى ابي شجرة سدر كبيرة جدا ومرتفعة وفي وسطها الحوطة حيث كان هنالك حجر دائري مثبت في الارض بقطع من الحجارة الصغيرة وجبس و قطر هذا الحجر حوالى 50 صم وفي وسطه جرن كبير كان يستعمله زوار الحوطة لوضع الشموع واشعالها وايضا وضع المال و بالنسبه لشجرة السدر فقد كانت تحيط بالحجر الدائري يعني بالحوطة وتخفيها عن الانظار مدخل الحوطة قبلية وعرضه حوالى 1 متر وخارج الحوطة كانت هنالك مجموعة من القبور التى اندثرت ولم تعد موجودة لانها قديمة جدا و بالنسبة للارض فهي سهول
مع العلم وقع ازالة الحوطة وقطع شجرة السدر من طرف جدى لانه ادرك انها شرك بالله اعاذنا الله واياكم والحوطة ايضا موجودة في ارض العائلة ولكن شجرة السدر تعود للنمو من جديد بعد قطعها في كل مرة وهي لازلت حتى الان يعني مكان الحوطة معرف بكل دقة وحتى موقع حجر الحوطة الدائري
فهل لهذه الحوطة دلالة على وجود دفين ?
جازاكم الله خير الجزاء وادام عليكم الصحة والعافية ورزقكم رزقا حلالا من حيث تعلمون ومن حيث لا تعلمون









عرض البوم صور كريم كربم   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2018, 02:58 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
ابوالامير
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوالامير


البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 15595
المشاركات: 244 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوالامير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
تحياتي دكتور غالينوس .
الحديث عن الدفائن العثمانية يطول ولاينتهي مع مرور الزمن لكن يوجد الكثير من المعطيات المهمة في هذا الأمر.لو ان الباحث يتبعها ويقرأ هذه المعطيات بشكل صحيح كلام هناك توفير الكثير من الوقت والجهد والمال
وهذه المعطيات هي كما يلي
1 الجميع يعلم ان الدفين العثماني موجود وليس خيال
2 الرموز العثمانية هي رموز عسكرية بامتياز وعددها 73رمز عسكري يدل على المعسكرات والطرق وسكة الحديد وغيرها من المواقع المهمة
3 الشروط الواجب توفرها لوجود هدف تركي هي
أ _ الأماكن الاستراتيجية التي تصلح لذلك وهي ينابيع المياه وسكة الحديد والغرف والمقامات والمعسكرات
ب_ وجود وصفة أو خريطة تطابق موقع للمعسكر ويشمل الخربة التابعة لحضارة سابقة عسكر فيها الأتراك في السابق
وجود معالم ثابتة في المنطقة لاتتغير مع الزمن
ولذلك نقول انه من المستحيل ان يضع الأتراك اي رمز يكشف عن دفائنهم
إنما يعدون خريطة الهدف بشكل هندسي يعتمد على معالم المكان
وتكون هذه المعالم مذكورة في الوصفة لكنها اذا وقعت هذه الخريطة في يد أحدهم لايستطيع تفسيرها لانها رموز وأرقام واحرف شيفرة لها دليل في أرشيفهم العسكري . ومن هنا يبقى أمامنا دقة الوصفة وتحكيم العقل قوة الملاحظة في الموقع واستخدام الاجهزة او اسياخ النحاس
اما بالنسبة الرموز والقياسات والمسافات التي يتداولها الكثير من الناس ليس لها أي أساس من الصحة بل هي متاهات لانهاية لها .









عرض البوم صور ابوالامير   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2018, 05:24 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 31,587 [+]
بمعدل : 12.99 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالامير مشاهدة المشاركة
تحياتي دكتور غالينوس .
الحديث عن الدفائن العثمانية يطول ولاينتهي مع مرور الزمن لكن يوجد الكثير من المعطيات المهمة في هذا الأمر.لو ان الباحث يتبعها ويقرأ هذه المعطيات بشكل صحيح كلام هناك توفير الكثير من الوقت والجهد والمال
وهذه المعطيات هي كما يلي
1 الجميع يعلم ان الدفين العثماني موجود وليس خيال
2 الرموز العثمانية هي رموز عسكرية بامتياز وعددها 73رمز عسكري يدل على المعسكرات والطرق وسكة الحديد وغيرها من المواقع المهمة
3 الشروط الواجب توفرها لوجود هدف تركي هي
أ _ الأماكن الاستراتيجية التي تصلح لذلك وهي ينابيع المياه وسكة الحديد والغرف والمقامات والمعسكرات
ب_ وجود وصفة أو خريطة تطابق موقع للمعسكر ويشمل الخربة التابعة لحضارة سابقة عسكر فيها الأتراك في السابق
وجود معالم ثابتة في المنطقة لاتتغير مع الزمن
ولذلك نقول انه من المستحيل ان يضع الأتراك اي رمز يكشف عن دفائنهم
إنما يعدون خريطة الهدف بشكل هندسي يعتمد على معالم المكان
وتكون هذه المعالم مذكورة في الوصفة لكنها اذا وقعت هذه الخريطة في يد أحدهم لايستطيع تفسيرها لانها رموز وأرقام واحرف شيفرة لها دليل في أرشيفهم العسكري . ومن هنا يبقى أمامنا دقة الوصفة وتحكيم العقل قوة الملاحظة في الموقع واستخدام الاجهزة او اسياخ النحاس
اما بالنسبة الرموز والقياسات والمسافات التي يتداولها الكثير من الناس ليس لها أي أساس من الصحة بل هي متاهات لانهاية لها .
كلام سليم لا غبار عليه
بوركت اخي الكريم.









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2018, 02:29 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
عين الذئب
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 25990
المشاركات: 377 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عين الذئب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر AIM إلى عين الذئب

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

شكراً لك دكتور غالينوس على كشف الشبهات الاساطير
بشغف ننتظر غموض الحضارة اليهودية ....
عفواً ربما انني استعجلت وبعد اذنك دكتور اذا ممكن :
س/ مررت بمنطقة جنوب الطائف وهي مأهوله بالسكان ووجدت بها مسجد قبلته باتجاه بيت المقدس وبقيت المساجد تتجه غرباً في تلك المنطقه ودار في خاطري لماذ هذا المسجد فقط يتجه غرباً بالرغم من وجود خربه بجواره قديمه ؟ ومازال المسجد يستخدم للصلاه حالياً وتم تحويل القبله غرباً والشماليه لم تهدم بقيت على عهدها السابق ...









توقيع : عين الذئب

اللهم انا نستودعك دكتورنا الغالي غالينوس واحفظه بحفظك واصرف عنه كيد الاعداء

عرض البوم صور عين الذئب   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2018, 07:58 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
فتى اليمن
اللقب:
عضو جديد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 33270
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فتى اليمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دكتور غالينوس المنتدى : الاشارات التركية والعثمانية
افتراضي

حياك يا دكتور حياك









عرض البوم صور فتى اليمن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التكنولوجيا نعمة حولها البعض الى نقمة نمس براري منتدى المواضيع العامة 18 02-08-2016 10:07 PM
صخور فوق بعضها البعض ابوهمام سعيد تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات 9 07-02-2013 10:53 PM
ميسي سليم ويعود للعب والتحديات .. ولكن إنجاز مولر سيبقى الأفضل ! محمدز منتدى الرياضة المحلية والعربية والعالمية 2 09-12-2012 09:14 PM
3 سلاحف مع بعضهم البعض هل من تفسير ؟؟ الخارق تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات 41 25-05-2012 11:38 PM


الساعة الآن 09:40 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By