لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتديات كنوز ودفائن الوطن > قسم تحليل الاشارات المغاربية

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-12-2019, 02:35 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
رووعةالماضي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رووعةالماضي


البيانات
التسجيل: Apr 2017
العضوية: 30450
المشاركات: 121 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رووعةالماضي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم تحليل الاشارات المغاربية
السلآم عليكم
انا لي في المنتدى سنوات ولاكن هل هناك حل واظح اتفقنا عليه نحن بأشاراة ما ....
انا لا اتهجم ع احد... بل هو نقاش والنقاش لا يفسد للود قضيه
ان كان هناك حل للاشارة ما.... وع قاعده علميه واظحه ثابته.. فالاولى ان نذكرها الان للفائده وتنشيط العلم من خبرائنا الكرام.. فهم ذو خبره وكفائه.. لاكن الاشاراة تتوالى من كل حدب وصوب.. يأتي عشره ويذهب عشره من الزوار.. مع اشاراتهم تتداخل الامور نريد زبدة واظحه ثابته
.مثلا تحليل اشارة الي من ((الزوار)) من البدايه حتا النهايه خطوه بخطوه لكي نستفيد هكذا تكون امام الجميع تطبيق عملي...
لا احد يقول هنا تحليلات من فلان وبها تفسير كل شي .. انا اريد فلان ان يمشي مع اشارة احد من الزوار .حتا النهاية لا نريد توقعات... ولكم الشكر









عرض البوم صور رووعةالماضي   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2019, 12:17 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
دعدوع
اللقب:
مدير عام ومراقب المنتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دعدوع


البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 27840
المشاركات: 3,682 [+]
بمعدل : 2.71 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دعدوع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووعةالماضي المنتدى : قسم تحليل الاشارات المغاربية
افتراضي

http://knoz1.com/showthread.php?t=61575 مرحبا اخي الكريم،هذه مواضيع تساعد شغفكم العلمي، مطالعة ممتعة...









توقيع : دعدوع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلنا الدكتور غالينوس

عرض البوم صور دعدوع   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2019, 04:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الدكتور نهار
اللقب:
مدير عام ومساعد الدكتور غالينوس للشؤون العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدكتور نهار


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 14084
المشاركات: 993 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدكتور نهار متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووعةالماضي المنتدى : قسم تحليل الاشارات المغاربية
افتراضي

اخي صاحب الموضوع والطرح المنطقي كلامك ع العين والراس
وزيادة على ما تفضل به حضرة المدير العام دعدوع الاخ المثقف
والمحترم أقول تفضل وانزل إشاره صحيحة حقيقيه وسأتولى
تحليلها وشرحها من ألفها الى ياءها كما يقول المثل وساتولى
انا عمليه الشرح التحليل خطوه بخطوة كما تفضل حضرتك
فقط انا اطلب اشارة حقيقية صحيحة علما اني ارى جل
ما يتم انزاله لا يمت للاشارات بأي صلة .

أرجو ان يكون كلامي واضح ومفهوم لديك ولدى كل اصحاب الاشارات.

والسلام .









توقيع : الدكتور نهار

رأس الحكمة : خشية الله

عرض البوم صور الدكتور نهار   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2019, 06:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
نوماد
اللقب:
مشرف
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوماد


البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 26623
المشاركات: 2,465 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نوماد متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووعةالماضي المنتدى : قسم تحليل الاشارات المغاربية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور نهار مشاهدة المشاركة
اخي صاحب الموضوع والطرح المنطقي كلامك ع العين والراس
وزيادة على ما تفضل به حضرة المدير العام دعدوع الاخ المثقف
والمحترم أقول تفضل وانزل إشاره صحيحة حقيقيه وسأتولى
تحليلها وشرحها من ألفها الى ياءها كما يقول المثل وساتولى
انا عمليه الشرح التحليل خطوه بخطوة كما تفضل حضرتك
فقط انا اطلب اشارة حقيقية صحيحة علما اني ارى جل
ما يتم انزاله لا يمت للاشارات بأي صلة .

أرجو ان يكون كلامي واضح ومفهوم لديك ولدى كل اصحاب الاشارات.

والسلام .
اللهم بارك ... بالتوفيق للجميع ...









عرض البوم صور نوماد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعه من الاشارات ايهم المهم عبد العزيز فهد تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات 14 12-11-2014 09:52 PM
حية مقطعه ام سمكه لا ادري المهم هذا ما وجدت سندباد الاصلي تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات 9 04-07-2012 06:30 PM
ممكن ترجمه هذا النص المهم راعي التلاع الاشارات التركية والعثمانية 4 15-01-2012 08:58 AM
ليس المهم أن تكون ملكاً ولكن المهم أن تتصـرف جورى منتدى المواضيع العامة 0 31-07-2009 03:25 PM


الساعة الآن 01:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By