لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن > منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها > اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-03-2012, 03:40 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
احمد ابو تركي
اللقب:
مشرف وخبير الاشارات العثمانية والتركية
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9460
المشاركات: 431 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد ابو تركي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
اخواني اسمحو لي ان اضع بين ايدكم وجهة نضري وارجو من الجميع عدم الانزعاج من هذا الشرح البسيط والمختصر اولا نتكلم عن الاجهزه الاستشعاريه هذه الاجهزه حساسيتها عاليه للئشعاعات الصخريه فقط لا يوجد جهاز باحث استشعاري يعطي معدن الى القليل والاغلب تعطي على احجار مشعه كما هوا متعارف عليه في المناطق العربيه او حتى المناطق الصحراويه لان نسبة الاملاح داخل هذه التربه عاليه جدا 2\ يا اخوان عندما يدفن الذهب بعد دفنه ب5 سنوات يختلط شعاع الذهب الحي مع الرطوبه وهيا الملاح الموجوده داخل التربه او الصخر فجميع انواع هذه الاجهزه لا تعطي نتيجه ابدا اما بالنسبه للئجهزه التصويريه ممكن ممكن ممكن اذا كان صاحب الجهاز يعمل عليه بشكل جيد ممكن ان يحصل على نتيجه لاكن بشرط يجب عليه ان يحدد مكان الشيئ الذي يريد ان يصوره عن طريق خبير اشارات وليس عن طريق جهاز باحث 3\ من يقول اني انا جربت الجهاز ودفنت بعض الذهب والجهاز اعطا نتيجه عاليا هذا هوا اكبر خطء لماذا لائن ششعاع الذهب ما زال حي ومن الطبيعي اي جهاز كان استشعاري ان يلتقط هذه الاشارات حتى جهاز الاسياخ فتعلم اخي العزيز عندما تشتري اي جهاز لا بد من ان تكون على اطلاع علمي على هذه المسئله وعدا عن ذالك معضم الاجهزه التي تبيعها الركات معضمها تجاريه ولا تفي بالغرض المطلوب فقط احببت ان اطرح عليكم وجهة نضري اخوكم احمد ابو تركي تحياتي للجميع









عرض البوم صور احمد ابو تركي   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2012, 03:43 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
أبوبكر
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9469
المشاركات: 134 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوبكر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

بارك الله فيك عزيزي أحمد على كل المجهودات التي تبذلها من أجلنا

تحياتي لك عزيزي









عرض البوم صور أبوبكر   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2012, 04:17 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عبد الواهب
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 8444
المشاركات: 5,335 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبد الواهب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

اخ احمد كما قلت العيب في الاجهزة بدرجة اولى ومستعمليها بدرجة اقل

الذي له جهاز مدى العمق 3 متر فاكثر فليتفضل ونناقش




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور عبد الواهب   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 06:32 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
احمد ابو تركي
اللقب:
مشرف وخبير الاشارات العثمانية والتركية
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9460
المشاركات: 431 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد ابو تركي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

[color=#ff0000]تحياتي الك ولكل اعضاء المنتدى [/color]









عرض البوم صور احمد ابو تركي   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 09:22 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
ابوتركي الحازمي
اللقب:
مدير عام سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2627
المشاركات: 4,986 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوتركي الحازمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

مشكور أخي أحمد ابوتركي على المعلومات المفيده









عرض البوم صور ابوتركي الحازمي   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 11:02 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
وحيد الجزيرة
اللقب:
عضو فخري
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 7055
المشاركات: 2,131 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وحيد الجزيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

بارك الله بك اخي احمد على كل ما تقوم به
لمساعدة الاعضاء وجعلها الله في ميزان حسناتك









توقيع : وحيد الجزيرة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور وحيد الجزيرة   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 02:13 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الساجد
اللقب:
مدير عام سابق مكرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساجد


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2631
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

مشكور اخوي احمد

على هذا الموضوع .

بالنسبه للأجهزه سأعطيكم نسب لكل نوع منها وهذه النسب من واقع تجاربي وتجارب الأخرين من الثقات.

الأجهزه الاستشعاريه ذات الدوائر الكهربائيه نسية نجاحها لاتتجاوز 5%

الأجهزه التصويريه بجميع انواعها نسبة نجاحها لاتتجاوز 10% لأنها غير مخصصه للبحث عن الدفائن اصلا .

الأجهزه المغناطيسيه والحث النبضي نسبة نجاحها من 50 الى 60 % حسب جودةالجهاز وبراعة المستخدم .

الأجهزه اليزريه نسبة نجاحها 0% حيث انهااجهزه مصتعه لقياس درجات الحراره وليسى لها علاقه بالدفائن لامن قريب ولامن بعيد .

اسياخ النحاس نسبة نجاحها حسب قدرة المستخدم على تطويعها واجادة العمل عليها تصل الى 75% كأجهزه باحثه وليسى لتحديد نقطة الصفر .









توقيع : الساجد

[aldl]http://www.cu-g.com/images/data/media/24/_________2.jpg[/aldl]


يستشف الضايق شعور الرحابهـ
لاوقف تـآيب على ابواب المساجد
ليت مالي غير دعوه مستجـآبهـ
تنقبض روحي وانا خاشع و { ساجد .!

عرض البوم صور الساجد   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2012, 02:57 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
أبوبكر
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9469
المشاركات: 134 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوبكر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

شكرا جزيلا على التوضيحات عزيزي الساجد

عزيزي أحمد طول غيابك يقلقنا









عرض البوم صور أبوبكر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2012, 06:57 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
احمد ابو تركي
اللقب:
مشرف وخبير الاشارات العثمانية والتركية
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9460
المشاركات: 431 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد ابو تركي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

مشكورين جميعا لا تقلق اخي العزيز مشاغل









عرض البوم صور احمد ابو تركي   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2012, 06:18 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
احمد ابو تركي
اللقب:
مشرف وخبير الاشارات العثمانية والتركية
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9460
المشاركات: 431 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد ابو تركي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

يبارك فيك









عرض البوم صور احمد ابو تركي   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2012, 06:19 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
احمد ابو تركي
اللقب:
مشرف وخبير الاشارات العثمانية والتركية
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9460
المشاركات: 431 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد ابو تركي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

الضاهر ما حد بدى يضع رد الناس بتتوقع انه الجهاز هو الي بده يطلع المال









عرض البوم صور احمد ابو تركي   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2012, 06:21 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
احمد ابو تركي
اللقب:
مشرف وخبير الاشارات العثمانية والتركية
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9460
المشاركات: 431 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد ابو تركي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

احنا بنحكي اشي واقعي وعلمي الله يسر امور الجميع









عرض البوم صور احمد ابو تركي   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2012, 03:08 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
غريب الوحدة
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 4742
المشاركات: 240 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غريب الوحدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

مشكورررررين على المعلومات









عرض البوم صور غريب الوحدة   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2012, 04:06 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
أغراب
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أغراب


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 7576
المشاركات: 886 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أغراب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

مشكور أخي أحمد أبو تركي وباقي ألأخوان على الفائدة .
وكما يقول المثل الفرس من الفارس هههههههههههه









توقيع : أغراب

.

عرض البوم صور أغراب   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2012, 05:30 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
الزير
اللقب:
عضو مميز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الزير


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 1952
المشاركات: 3,598 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

انا عندي جهاز باونتي هنتر عمقه على الحجم الصغير يعني بحجم كف اليد لا يتعدا 30 سم وبحجم قطعت حديد بطول نصف متر لا يتعدى 50 سنتي متر وهو لايتعدى اكثر من ذالك هذا الجهاز اذا زدت بحجم الطبق يزيد بلعمق بمقدار 40سم
من تجاربي









عرض البوم صور الزير   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 09:26 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
محمد بن مسلم
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9574
المشاركات: 30 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بن مسلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

وفقك الله واشكر لك









عرض البوم صور محمد بن مسلم   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 05:03 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
عودة الاتراك
اللقب:
عضو جديد


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9591
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عودة الاتراك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

مشكور ابو تركي









عرض البوم صور عودة الاتراك   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012, 01:20 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
السلطان عثماني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 3380
المشاركات: 515 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السلطان عثماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد ابو تركي المنتدى : اجهزة البحث عن المعادن وانواعها ومواصفاتها
افتراضي

فعلا اخوي احمد الاجهره ان لم تعرف الطريقه الصحيحه لاستخدامها ماتنفع مثلا احد الاخوه اشترا جهاز شهرين بدون تعلم مكثف وفهم للجهاز ذهب بجولات ميدانيه فقال الجهاز فاشل مثالا على ذالك السياره الجوال الللللخ تحتاج وقت تتعلمها الاجهزه كذالك وبعض المستخدمين ليس عنده خلفيه عن الالكترونيات فكيف يعمل على جهاز!!!!!!*









عرض البوم صور السلطان عثماني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وصاحبها, الاجهزه, اغلب, بشكل, تعمل, يعمل, دقيق, عليها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عدة جرون بشكل مثلث مع سهم ماوي تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات 12 22-02-2012 07:56 PM
صخر بشكل مثلث ابو العز تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات 13 02-01-2010 12:52 AM
صور سيارات بشكل غير احلام لا تنام منتدى صور الطرائف والغرائب والفيديو 3 31-08-2009 12:57 PM
عمل ظل بشكل احترافى بالفوتوشوب زهره الكمبيوتر والانترنت 2 23-08-2009 08:44 AM
عش بشكل مختلف احلام لا تنام منتدى المواضيع العامة 1 28-06-2009 08:17 PM


الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By