لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن > الاجهزة يدوية الصنع

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-03-2019, 03:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
احاول معرفة المادة الموضوعة داخل انبوب النحاس من لديه خبرة هل هي كبريت ؟ ارجو من لديهم خبرة ان لا يبخل علينا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 12:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ساسوكي
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28739
المشاركات: 2,689 [+]
بمعدل : 2.26 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساسوكي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

أخي حضرة المشرف المحترم زيادوس
أذا كان قصدك الماده الموجوده داخل انابيب التسخين النحاسيه التي توضع داخل سخان الماء المنزلي
فهو عباره عن خرز خزفي لعزل السلك اللولبي الذي ينقل الكهرباء عن الانبوب الخارجي الذي يوضع فيه السلك نفسه
كي لا ينتقل التيار الكهربائي للماء وقتها سينتج عندنا كارثه
وبنفس الوقت هذه الماده عازله للكهرباء ومقاومه للحراره
اتمنى ان اكون قد افتدتك لان الصور غير واضحه
ماهي الاسلاك التي لديك









توقيع : ساسوكي

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

عرض البوم صور ساسوكي   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 01:11 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسوكي مشاهدة المشاركة
أخي حضرة المشرف المحترم زيادوس
أذا كان قصدك الماده الموجوده داخل انابيب التسخين النحاسيه التي توضع داخل سخان الماء المنزلي
فهو عباره عن خرز خزفي لعزل السلك اللولبي الذي ينقل الكهرباء عن الانبوب الخارجي الذي يوضع فيه السلك نفسه
كي لا ينتقل التيار الكهربائي للماء وقتها سينتج عندنا كارثه
وبنفس الوقت هذه الماده عازله للكهرباء ومقاومه للحراره
اتمنى ان اكون قد افتدتك لان الصور غير واضحه
ماهي الاسلاك التي لديك
شكراً أخي حضرة المشرف ساسوكي اجل هي انابيب نحاس مثل السخان لكن توضع داخلها مادة هذه المادة تعمل بتقنية الكهرباء الساكنة اي دون وصلها بالكهرباء والافادة منها التقاط الايونات الخارجة من المعادن في باطن الارض بحثت كثيراً لأعرف ما هي هذه المادة عبر الانترنت ولم اجد السر في هذا الخليط الموضوع داخل الانبوب









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 02:00 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
ساسوكي
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28739
المشاركات: 2,689 [+]
بمعدل : 2.26 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساسوكي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

بالتوفيق أن شاء الله
انا اعرف هذه الماده وحاولت انتزاعها مره لاستفيد من مواسير النحاس









توقيع : ساسوكي

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

عرض البوم صور ساسوكي   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 04:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسوكي مشاهدة المشاركة
بالتوفيق أن شاء الله
انا اعرف هذه الماده وحاولت انتزاعها مره لاستفيد من مواسير النحاس
اجل اخي ساسوكي انا عرفت المادة التي تتكلم عنها لكن معقول تكون هي نفسها ام مضاف عليها شيء









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 05:02 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
ساسوكي
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28739
المشاركات: 2,689 [+]
بمعدل : 2.26 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساسوكي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيادوس مشاهدة المشاركة
اجل اخي ساسوكي انا عرفت المادة التي تتكلم عنها لكن معقول تكون هي نفسها ام مضاف عليها شيء
سأجلب لك المعلومات يوم السبت ان شاء الله
لكنني سالت من قبل وقالو لي ان هذه الماده عباره عن خزف لا غير وهي كالتي توضع على اسلاك التوتر العالي بين العمود والسلك مثل الفنجان
لربط الاسلاك تكون مطليه بالبني وعند كسرها سترى ماده بيضاء شبيهه بنفس مادة المواسير









توقيع : ساسوكي

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

عرض البوم صور ساسوكي   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 06:35 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسوكي مشاهدة المشاركة
سأجلب لك المعلومات يوم السبت ان شاء الله
لكنني سالت من قبل وقالو لي ان هذه الماده عباره عن خزف لا غير وهي كالتي توضع على اسلاك التوتر العالي بين العمود والسلك مثل الفنجان
لربط الاسلاك تكون مطليه بالبني وعند كسرها سترى ماده بيضاء شبيهه بنفس مادة المواسير
شكراً اخي ساسوكي على مجهودك اذا كشفنا عن سر هذه المادة سنخطو خطوة كبيرة وهامة جداً الى الامام









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 08:21 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
ساسوكي
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28739
المشاركات: 2,689 [+]
بمعدل : 2.26 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساسوكي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيادوس مشاهدة المشاركة
شكراً اخي ساسوكي على مجهودك اذا كشفنا عن سر هذه المادة سنخطو خطوة كبيرة وهامة جداً الى الامام
ان شاء الله سأقدم كل ما لدي
موفق بأذن الله









توقيع : ساسوكي

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

عرض البوم صور ساسوكي   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 09:42 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اسير الجنوب
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسير الجنوب


البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 27681
المشاركات: 777 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اسير الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

السلام عليكم استاذي الكريم زيادوس تحية طيبة لك وللاخ العزيز ساسوكي من كل قلبي ...

موضوع علمي رائع جدا ...تقبلوا مشاركتي المتواضعة.بالنسبة للمادة التي يسأل عنها الاستاذ زيادوس وتوضع داخل انابيب السخان فلا اعلم عنها شي ولم ابحث عنها من قبل ،لكن اخي ساسوكي قال في المشاركة رقم 6 انها خزف...وانا اقول تلك التي ذكرها وتفصل بين اسلاك الضغط العالي والعمود هي عوازل مصنوعة من السيراميك ...
استاذي زيادوس بحثت عن الموضوع في الانترنت ودخلت بالصدفة على هذا الرابط فيه كل شي عن مواد العزل
https://ar.m.wikipedia.org/wiki/عازل_كهربائي

تقبلوا خالص احترامي وتقديري .









توقيع : اسير الجنوب

لا اله الا الله محمد رسول الله

عرض البوم صور اسير الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 10:39 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
فولاذي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 7783
المشاركات: 219 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فولاذي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

مرحبا
اذا كان قصدك ان تصنع بطارية 1.5فولت من كوب النحاس فسوف تحتاج الي قضيب ماغنيسيوم تضعه داخل كوب النحاس في الوسط و تأتي وتخلط فنجان شبة و كلوريد الصوديوم و ملح طعام و بوركس كل ذلك في خلاط ثم تضعه في كوب النحاس حوالين المغنيسيوم وتضعه على النار حتى يذوب و يصبح سايل ثم تتركه يجمد
بالتوفيق









توقيع : فولاذي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور فولاذي   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 02:33 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الجنوب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم استاذي الكريم زيادوس تحية طيبة لك وللاخ العزيز ساسوكي من كل قلبي ...

موضوع علمي رائع جدا ...تقبلوا مشاركتي المتواضعة.بالنسبة للمادة التي يسأل عنها الاستاذ زيادوس وتوضع داخل انابيب السخان فلا اعلم عنها شي ولم ابحث عنها من قبل ،لكن اخي ساسوكي قال في المشاركة رقم 6 انها خزف...وانا اقول تلك التي ذكرها وتفصل بين اسلاك الضغط العالي والعمود هي عوازل مصنوعة من السيراميك ...
استاذي زيادوس بحثت عن الموضوع في الانترنت ودخلت بالصدفة على هذا الرابط فيه كل شي عن مواد العزل
https://ar.m.wikipedia.org/wiki/عازل_كهربائي

تقبلوا خالص احترامي وتقديري .
شكراً اخي اسير الجنوب









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 02:35 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فولاذي مشاهدة المشاركة
مرحبا
اذا كان قصدك ان تصنع بطارية 1.5فولت من كوب النحاس فسوف تحتاج الي قضيب ماغنيسيوم تضعه داخل كوب النحاس في الوسط و تأتي وتخلط فنجان شبة و كلوريد الصوديوم و ملح طعام و بوركس كل ذلك في خلاط ثم تضعه في كوب النحاس حوالين المغنيسيوم وتضعه على النار حتى يذوب و يصبح سايل ثم تتركه يجمد
بالتوفيق
أخي الكريم فولاذي تعليقق بغاية الاهمية خصوصاً ان كلوريد الصوديوم يحتوي على الايونات الموجبة وأنا بصدد تركيب هذا الخليط والتجربة أنشالله لا يفجر بنا الانبوب









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 03:13 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
فولاذي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 7783
المشاركات: 219 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فولاذي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

مرحبا اخي زيادوس
يجب عليك ان تبعد المغنيسبوم النحاس بقطعة خشب ولا حتى لا يتلامس مع النحاس.... التجربة آمنة و سوف ارسل لك فيديو يبين هذه التجربة









توقيع : فولاذي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور فولاذي   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 03:15 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فولاذي مشاهدة المشاركة
مرحبا اخي زيادوس
يجب عليك ان تبعد المغنيسبوم النحاس بقطعة خشب ولا حتى لا يتلامس مع النحاس.... التجربة آمنة و سوف ارسل لك فيديو يبين هذه التجربة
شكراً اخي فولاذي اظن اني سأستبدل الماغنيزيوم بشريط نحاس عازل 2 ملم









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 03:20 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 01:17 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
دعدوع
اللقب:
مدير عام ومراقب المنتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دعدوع


البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 27840
المشاركات: 3,635 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دعدوع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

ما شاء الله أخي العزيز زيادوس، إصرار، تأمل ، إستنتاج، خبرة، شكرا جزيلا صديقي الحبيب.









توقيع : دعدوع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلنا الدكتور غالينوس

عرض البوم صور دعدوع   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 02:51 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعدوع مشاهدة المشاركة
ما شاء الله أخي العزيز زيادوس، إصرار، تأمل ، إستنتاج، خبرة، شكرا جزيلا صديقي الحبيب.
شكراً على مرورك اخي حضرة المدير العام دعدوع انشالله ينجح ما اسعى اليه









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 05:53 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
ساسوكي
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 28739
المشاركات: 2,689 [+]
بمعدل : 2.26 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساسوكي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

أخي حضرة المشرف المحترم زيادوس
لم أصل لشيئ جديد بعد,سأبلغك بما أجمعه من معلومات فور حصولي عليها
لكن انا متاكد من الماده التي اخبرتك عنها ,وربما يقومون بالتعديل عليها من بلد لآخر









توقيع : ساسوكي

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

عرض البوم صور ساسوكي   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 07:28 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسوكي مشاهدة المشاركة
أخي حضرة المشرف المحترم زيادوس
لم أصل لشيئ جديد بعد,سأبلغك بما أجمعه من معلومات فور حصولي عليها
لكن انا متاكد من الماده التي اخبرتك عنها ,وربما يقومون بالتعديل عليها من بلد لآخر
شكراً اخي ساسوكي على مجهودك لكن المادة ليست مهمتها العزل المهمة هي توليد طاقة ذاتية دون وصلها بالبطارية لتطلق الايونات مثل الفكرة التي اعطانا اياها الاخ فولاذي قريبة جداً لما ابحث عنه جمعت كل المواد وباقي البوراكس حتى اجرب العملية









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 12:45 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
الهنشيري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26166
المشاركات: 403 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الهنشيري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اخي زيادوس تحياتي لك و للاخوة جميعا بالتوفيق في مسعاك
تسجيل متابعة









عرض البوم صور الهنشيري   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 03:44 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

شكراً اخي الهنشيري اشكر كل من شاركوا بالموضوع
اريد ان ابشركم يا جماعة الجهاز نجح ولا اجهزة ال 20 الف يورو بمواد وخلطة كيميائية بسيطة موجودة بكل منزل لا تساوي 10 دولار وشكر خاص للاخ فولاذي









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 03:46 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

لو عاد بي الزمن الى الوراء لاخترت دراسة الكيمياء









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 07:06 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
ميلود ميلود
اللقب:
عضو فخري
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميلود ميلود


البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 17674
المشاركات: 3,573 [+]
بمعدل : 1.63 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميلود ميلود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

بالتوفيق جضرة المحترم زيادوس
اتمنى لك النجاح فيما تصبوا اليه









توقيع : ميلود ميلود

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ميلود ميلود   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 07:14 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلود ميلود مشاهدة المشاركة
بالتوفيق جضرة المحترم زيادوس
اتمنى لك النجاح فيما تصبوا اليه
شكراً اخي ميلود سأطرح طريقة الصنع وعمل الجهاز بعد مراجعة الادارة العليا









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 09:35 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
فولاذي
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 7783
المشاركات: 219 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فولاذي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

الف مبروك اخي تستاهل كل خير ولاتنسى اخوانك الأعضاء
عسى الله ان يرزقهم من علمك و خبرتك و تكون سبب في رزقهم و تحسن احوالهم









توقيع : فولاذي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور فولاذي   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 09:43 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فولاذي مشاهدة المشاركة
الف مبروك اخي تستاهل كل خير ولاتنسى اخوانك الأعضاء
عسى الله ان يرزقهم من علمك و خبرتك و تكون سبب في رزقهم و تحسن احوالهم
ان شاء الله أخي فولاذي سأطرح الموضوع بكا تفاصيله بعد مراجعة الادارة ولن نبخل على احد وليس كما يطرحونه على مقاطع اليوتيوب ناقص على قول المثل يعطونك من الجرة اذنها ويحتفظون بالباقي









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 10:20 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
دعدوع
اللقب:
مدير عام ومراقب المنتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دعدوع


البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 27840
المشاركات: 3,635 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دعدوع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

ألف مبروك حضرة المشرف العزيز زيادوس، الحمد و الشكر لله أخي، هذا نصيب من إجتهد و أصر على النجاح، الآن أصبحنا في مرحلة الخبرة ما شاء الله، بتوفيق منه سبحانه و تعالى.









توقيع : دعدوع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلنا الدكتور غالينوس

عرض البوم صور دعدوع   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 10:22 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعدوع مشاهدة المشاركة
ألف مبروك حضرة المشرف العزيز زيادوس، الحمد و الشكر لله أخي، هذا نصيب من إجتهد و أصر على النجاح، الآن أصبحنا في مرحلة الخبرة ما شاء الله، بتوفيق منه سبحانه و تعالى.
شكراً اخي حضرة المدير دعدوع والشكر دائماً لله ونتمنى ان نقدم الافادة للكل ان شاء الله









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 10:37 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
النسر المحلق
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2018
العضوية: 36783
المشاركات: 246 [+]
بمعدل : 0.91 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النسر المحلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

مبارك اخ زيادوس بالتوفيق









عرض البوم صور النسر المحلق   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2019, 10:50 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
زيادوس
اللقب:
مشرف قسم التحليل . خريج الاكاديمية العلمية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيادوس


البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 26128
المشاركات: 2,958 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيادوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيادوس المنتدى : الاجهزة يدوية الصنع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر المحلق مشاهدة المشاركة
مبارك اخ زيادوس بالتوفيق
شكراً اخي النسر المحلق برعاية الله









توقيع : زيادوس

عرض البوم صور زيادوس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صرف رواتب للذين لديهم أحد هذه الحالات البلوي منتدى المواضيع العامة 1 25-09-2012 07:55 AM
لا خوف من فاتورة الكهرباء محمد نور منتدى الشراء 1 31-07-2009 04:44 AM
الكهرباء والإليكتروني شيماء وجيه فيزياء الارض والكنوز 29 30-07-2009 04:19 AM
كتاب الكهرباء والكهرومغناطسية ابن السلطان فيزياء الارض والكنوز 9 29-07-2009 05:44 PM
احد اسباب انقطاع الكهرباء شاطىء الاحزان منتدى صور الطرائف والغرائب والفيديو 0 27-06-2009 03:42 PM


الساعة الآن 01:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By