لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن > منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها > قسم مقاطع يوتيوب لاجهزة الكشف عن الكنوز و انواعها

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-08-2013, 03:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عاشق الحرف
اللقب:
عضو جديد


البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 17002
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحرف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم مقاطع يوتيوب لاجهزة الكشف عن الكنوز و انواعها
ابي اشتري هالجهاز ومحتار فيه ما هي ميزاته وكم عمقه ومداه
وهل هو أفضل الأجهزه









عرض البوم صور عاشق الحرف   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2013, 04:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
برافووو
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13973
المشاركات: 285 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
برافووو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق الحرف المنتدى : قسم مقاطع يوتيوب لاجهزة الكشف عن الكنوز و انواعها
افتراضي

بالتوفيق انتظر الخبراء









عرض البوم صور برافووو   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2013, 04:48 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
باحثعن
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية باحثعن


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 6562
المشاركات: 2,410 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
باحثعن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق الحرف المنتدى : قسم مقاطع يوتيوب لاجهزة الكشف عن الكنوز و انواعها
افتراضي

في بداية الأمر نرحب بك ياسيد:عاشق الحرف ضيف عزيز في بيتك الثاني

واحب اقول لك امر بخصوص لاجهزة بشكل عام : يقول المثل

الماء تكذب الغطاس؟؟
يعني جرب الجهاز على ارض الواقع بدفن اي شيء وانت تحكم ولا يغرك ما يكتب في الكتلوج (لااحد يقول عن زيته عكر؟؟)
ومع هذا انتظر اهل الأختصاص ومنهم السيد :الساجد









توقيع : باحثعن




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور باحثعن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجهزة كشف الذهب www.explorethegold.com المستكشف الذهبي منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها 3 12-08-2010 11:25 AM
اجهزة الكشف الحر منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها 5 05-12-2009 10:02 PM


الساعة الآن 02:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By