الادارة:اهلا" وسهلا" بكم في منتدى كنوز ودفائن الوطن ,منتدى علمي بحت يعنى بتحليل الرموز والاشارات الاثرية وفق منهج علمي صرف نتمنى لكم اوقاتا" مفيدة معنا


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتدى الكمبيوتر والجوال > الكمبيوتر والانترنت

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-02-2014, 06:17 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

اخي فالح هذا محرك البحث قوقل كروم بتعديل جيد من احد شركات الحماية
[hide]
Comodo Dragon
http://www.comodo.com/home/browsers-...rs/browser.php

http://www.comodo.com/home/browsers-...rs/browser.php

[/hide]










التعديل الأخير تم بواسطة محمد براء ; 24-02-2014 الساعة 02:00 AM
عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2014, 06:36 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
الذاكر
اللقب:
موقوف


البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 19117
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الذاكر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

اخي وعزيزي المبدع محمد براء درس لا غنى عنه فهذا العلم سلاح المستقبل

اسمح لي ان اطرح عليك سؤال هل اذا كنت املك جهاز من نوع mac ونظام التشغيل هmac os x يمكن زرع فيروس او اختراقه من نظام ويندوز ودمت بصحه وعافيه









عرض البوم صور الذاكر   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2014, 08:22 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

اخي الذاكر شرفتنى بمرورك البهي
نعم هذا سلاح المستقبل
مفاعل ايران النووى تم تعطيله لمدة سنة بعملية قرصنة
و مشروع هارب هو تجارب تقنية للتحكم في الكوارث التطبعية بالتقنية الرقمية و توجيهها نحو الهدف تخيل اعصار يتم توجيهه نحو جيش ( المشروع بامضاء امريكا )
اما سوالك لا يوجد تقنية رقمية لا يتم اختراقها مهما كانت حتى اشرات المرور الهواتف الحواسيب الاقمار الصناعية هي ارقم و شفرات و يكفي ان تعرف كيفية محاكاتها لتخترقها
و يمكن تثبيت نظام وهمى داخل الحاسوب العادى لاتمام العملية









عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2014, 08:25 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
faleh
اللقب:
عضو مميز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية faleh


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9590
المشاركات: 918 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
faleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
يا رجل ما اقول الا بيض الله وجهك
طيب في برنامج تبع وكاله ناسا اسمه ناسا ويلد
حبيبي هذا البرنامج بقولوا انه بحدد اذا كانت الارض محفوره قبل هيك او لا
المشكله
انه لما تنزله ما برضى ينزل على مستوى الارض اكثر من 600 متر عشان هيك الصوره بتصير مش واضحه
الان الشباب المتمكنين الي شرواك بقولوا لازم ينزل معاه فريم ويرك وتحديثات وشغلات مثل هيك
ممكن تطلع على الموضوع وتشوف شو ممكن تسوي فيه
مشكور وذنبك مغفور ان شاء ربي









توقيع : faleh

اذا اعجبك ردي ادعو لي

فأنا في حاجه الى الدعاء

عرض البوم صور faleh   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2014, 08:41 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

تكرم اخي فالح لكن لو ممكن الاسم الكامل وجدت بهذا الاسم الكثيييييييير من البرامج و باذن الله اجيبه
فهل تقصد برنامج nasa world wind










التعديل الأخير تم بواسطة محمد براء ; 18-02-2014 الساعة 12:46 PM
عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2014, 09:00 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
faleh
اللقب:
عضو مميز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية faleh


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9590
المشاركات: 918 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
faleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي محمد
هاي رابط الوكيبيديا وفيها اسم البرنامج الصحيح nasa world wind اطلع على هذا الرابط وبارك الله في
جهودك.http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%...8A%D9%86%D8%AF









توقيع : faleh

اذا اعجبك ردي ادعو لي

فأنا في حاجه الى الدعاء

عرض البوم صور faleh   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2014, 10:04 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي


اخي فالح البرنامج مثل قوقل ارث و يكفى ان يكون في الحاسوب خاصية جافا فقط
اما الفرام وارك هذه خاصية للويندوز كي يتمكن من تشغيل بعض البرامج
اما البرنامج هو مثل قوقل ارث تماما
لا يعطى الارض محفورة و لا اي شيء من هذا الكلام
و لو اردت تحميله اخوك في الخدمة
واجهة البرنامج










عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2014, 11:26 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
faleh
اللقب:
عضو مميز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية faleh


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9590
المشاركات: 918 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
faleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي محمد هذا هو البرنامج
ولكن انا حملته وكنت قد قرأت عنه في مكان اخر
وبعد ان فتحت البرنامج لم يعطيني صور قريبه للارض
اما مسئله انه يعطي ان الارض محفوره ام لا فهذه على ذمه صاحب الموضوع
وكوني احلل النفسيات ايضا احسست بأنه صادق
على كل حال ان كنت حفير تستطيع ان تجرب هذا البرنامج وتعطينا رأيك
مشكور على التعاون ولكن نحن نسند انفسنا بكم ايه الشباب الواعد









توقيع : faleh

اذا اعجبك ردي ادعو لي

فأنا في حاجه الى الدعاء

عرض البوم صور faleh   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2014, 11:47 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

اخي فالح القوقل ارث افضل الف مرة
و هذا الدليل










عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 01:01 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

يتبع نتم على بركة الله
الان نمر الى تعديل السرعة
لكن اشهد الله و كل من يتابع معنا انى لا انشر هنا ليتعلم من يضر الناس بل لنتعلم مع بعضنا كيف نحمى انفسنا
اللهم فاشهد و اشهدوا
و السبب غيرتي على ابناء جلدتى فبعض الحقائق لو علمتموها لصدمتم
===================================

قد تطرقنا الى كيفية حماية الجهاز باكثر من برنامج كما علمنا كيفية فحص الموقع بافاست و اضافة wot و اليوم اقدم لكم بعض الاضافات منع التتبع و حذف البينات خلف المستعمل
الاضافة الاهم و الاروع لتعطيل اكواد التتبع و اعاقتها هي
[hide]
Ghostery
اليكم رابط الاضافة و لدمجها مع اي محرك البحث
https://www.ghostery.com/
[/hide]
نمر الى الاضافة الثانية و هى عبارة عن جدار حماية شفاف يمنع التتبع
رابط دمجها مع موزيلا
[hide]
https://addons.mozilla.org/ar/firefo...hell-firewall/
[/hide]
معاها اضافة غاية في الروعة
تحمى بها نفسك و اطفالك
ProCon Latte Content Filter
مهمتها حماية الاكواد الجانبية و منع الاعلانات و الصفحات الاباحية
رابط دمجها مع موزيلا
https://addons.mozilla.org/ar/firefo.../procon-latte/
هذه الاضافة غاية في الروعة و القوة و قد تمنع في بعض الاحيان محرك البحث قوقل اذا فتح في نافذة جديدة
اليك كيفية اعطائها ترخيص المرور

يتبع باذن الله










التعديل الأخير تم بواسطة محمد براء ; 24-02-2014 الساعة 02:02 AM
عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 02:11 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
كينج_ساهر
اللقب:
عضو جديد
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كينج_ساهر


البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 19445
المشاركات: 17 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كينج_ساهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

الله يفتح عليك
#متابع









توقيع : كينج_ساهر

الصوره ليست واضحه تماما
فلديكم ثلاثه صور ذهنيه مختلفه
ومهما حاولتم فلن تطابق هذه الصور الثلاثه فى صوره واحده
سيكون فى ذهنكم ثلاثه صور
حين اسالكم كم صوره ترون
تقولون واحده وتكذبون على

عرض البوم صور كينج_ساهر   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 02:29 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

تحية حب و احترام تونسية عابرة للحدود الى اخي كينج مصر









عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 04:44 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
ازهار الربيع
اللقب:
مدير عام سابق مكرم
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 12160
المشاركات: 5,064 [+]
بمعدل : 2.73 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ازهار الربيع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي


مااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شاء الله كان
مرحى أخ محمد
وبارك الله بك وجعلها الله لك في ميزان حسناتك
ملاحظة
أعتقد أن البرنامج
nasa world wind

يلزمه إشتراك شهري حتى يتم تفعيله وعمله بالشكل الذي سمع عنه الأخ فالح
والله أعلم
و لدي بعض الأصحاب من أستراليا وصفولي إياه بهذا الشكل
أفضل من غوغل
وأمكانياته لمشاهدة التضاريس وتفصيلها أكبر
لكنه ضمن أشتراك شهري
والله أعلم













عرض البوم صور ازهار الربيع   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 10:54 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
faleh
اللقب:
عضو مميز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية faleh


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 9590
المشاركات: 918 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
faleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الله يفتح عليك اخونا ازهار الربيع
بالزبط الموضوع كما قلت
لكن اخي محمد المثل يقول مافي نار بدون دخان
بس انت غلب حالك شوي وشوف بلكي يا رجل فيه فايده من هذا البرنامج
الله يصبح عليك بالخير وجمعه مباركه على الجميع









توقيع : faleh

اذا اعجبك ردي ادعو لي

فأنا في حاجه الى الدعاء

عرض البوم صور faleh   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 12:27 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
ابيان الاندلسي
اللقب:
مشرف عام سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 11373
المشاركات: 1,643 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابيان الاندلسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

جمعة مباركة اخي الكريم محمد براء حفظك الله
وجزاك الله خير الجزاء
تحياتي









عرض البوم صور ابيان الاندلسي   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 05:25 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

اخويا ازهار و فالح
بالنسبة للبرنامج تقييمه يتم حسب الخدمة التى يقدمها لك في بلدك
يعنى تركيز الاقمار يختلف لن تجد خدماته في امريكا مثلا كما هي عندنا
هذا تقييمى للبرنامج و الله اعلم









عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 05:27 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

اخي ابيان جمعة مباركة لك و لجميع الاخوة
شرفتنى بمرورك الكريم









عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 05:50 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

نكمل على بركة الله
==============
الان مزال لنا بعض الخطوات البسيطة و التى يتم بها تخدير اكواد التعقب و نسفها
نمر الي تعديل المتصفح في حد ذاته و ذلك باتباع الخطوات التالية
نذهب الى خيرات المتصفح


و منه نمر الى خيار الامان
و انسب تعديل يكون على النحو التالي

بالنسبة لخاصية تذكر كلمات السر اذا تابعت معنا سنقوم باذن الله في شرح قادم بحمايتها
ثم نمر الى الخصوصية
و نمنع المواقع من التتبع

و الان نمر الى حذف اثار المبحر من المتصفح
من الخصوصية
نمر على خانة تنزيل الكعكات الشخصية ثم ازل كل الكعكات



و بهذا نمنع المواقع من زرع اكواد التتبع و ننسفها الى الابد
========================================
مجرد تعقيب ان متابعة هذا الدرس تعتب اقرار و قسم اما الله و خلقه
على ان لا يتم استعمال ما ننشره في اذية المسلمين او من عاهدنا من غير المسلمين
يتبع باذن الله










التعديل الأخير تم بواسطة محمد براء ; 14-02-2014 الساعة 06:50 PM
عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 10:14 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

نكمل على بركة الله بخطوة غاية في الاهمية
الا وهي اغلاق المتصفح بكلمة سر للعبور منه الى النت
و هو اجراء في غاية الاهمية
من خيرات اعلى المتصفح نمر الى الامان و نعلم على
استخدم كلمة سر رئيسية
و امامها نجد خانة تغيير كلمة السر نفتحها
و داخل الخانة كما في الصورة نكتب كلمة سر شخصية
ثم موافق ثم موافق
و بهذا الاجراء البسيط لن يتم الاتصال بين الحاسوب و النت مهما كان مصدره باستعمال هذا المتصفح كما نحمى كلمات سر المواقع و المنتديات و المعلومات المخزنة داخل المتصفح
اليكم الصورة


دمتم في رعاية الله
يتبع باذن الله









عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 03:09 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي


نكمل على بركة الله
اضافة اليوم هي مطلب اغلب مستعملى النت
و خاصيتها اخفاء الاي بي ip و هي على عكس اغلب البرامج التى تقطع تدفق النت اثناء تشغيله
اذ تتميز بكونها جزء من المتصفح
و يستعملها اغلب الهاكر لاخفاء هوياتهم اثناء هجماتهم
اسم الاضافة anonymox 2.1.1

يتم دمجها مع المتصفح فيتم تثبيتها على شكل x يسار المتصفح
و يمكن تفعيلها او اقفالها متى اردنا كما في الصورة التالي


رابط تحميل الاضافة

https://addons.mozilla.org/ar/firefox/addon/anonymox/

تنويه هاااااااااام : الاي بي الذى ستتحصل عليه من اميركا او بريطانيا او فرنسا و اغلب المواقع و المنتديات العربية لا يمكن المرور اليها بهذه الاضافة و يمكن فتحها اثناء تصفح المواقع الغربية و اغلاقها للمرور للمواقع العربي
يتبع باذن الله










عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2014, 09:01 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي


نكمل على بركة الله
برنامجنا اليوم هو خطوة هامة للفصل بين الاستعمال الاعتطابي
و الاستعمال شبه الاحترافي للحاسوب
اسم البرنامج هو IObit Malware Fighter Pro
و يتمتع بخصيات مذهلة للتفاعل مع نظام التشغيل داخل الحاسوب
و يندمج معها بحيث يصبح جزاء منها و يمنع اي برنامج اخر مهما كان من التغلغل داخل النظام الا بعد اخذ الاذن منك
كما يقوم بحذف البرامج الطفيلية على نظام التشغيل
و عديد الخصائص الاخر
المختصر هو جدار عازل للنظام
اليكم رابط التحميل
http://www.4shared.com/rar/N65izkOJba/____.html

و نقوم بنثبيت البرنامج بطريقة عادية على انه نسخة تجريبية
===================
نمر الى التفعيل
نذهب الى كلمة free


و منها نمر الى تفعيل البرنامج كما في الصورة التالية


نقوم بنسخ السريال ( ستجدونه مع البرنامج)
ثم تسجيل


و النتيجة برنامج مفعل و جهاز محمي


تنويه هااااااااااام : يجب فصل النت اثناء التفعيل
بالتوفيق لكم جميعا
يتبع باذن الله










عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2014, 11:50 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
الباحث عن الكنوز
اللقب:
عضو مميز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الباحث عن الكنوز


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13864
المشاركات: 553 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الباحث عن الكنوز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

أخي محمد بارك الله فيك على ماقدمته من شرح
بالنسبة لـ anonymox لقد قمت بتنزيله على الفيرفوكس
وقمت بتفعيله وهو يعمل والحمد لله
لكن المشكل الأنترنات تتقطع من حين لآخر









عرض البوم صور الباحث عن الكنوز   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2014, 01:09 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

اخي الباحث ذكرت سابقا ان الاضافة لا تعمل في المنتديات العربية فقط اما في الابحار العادي الاضافة لا تقطع النت









عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2014, 01:14 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
الباحث عن الكنوز
اللقب:
عضو مميز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الباحث عن الكنوز


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13864
المشاركات: 553 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الباحث عن الكنوز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

أخي الإضافة تعمل في المنتديات العربية
وقد دخلت بالمنتديات العربية والإيبي تغير
هو المشكل في إنقطاع الأنترنات فقط ..
وعندما أعزل هذه الخاصية أو أقوم بفتح متصفح آخر مثل جوجل إيرث لا تتقطع
والله الأمر حيرني









عرض البوم صور الباحث عن الكنوز   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2014, 01:30 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

اخى هذا ما اخبرتك به يتم قطع الاتصال في المنتديات العربية و لتفادى المشكل غلق الاضافة اثناء الابحار في المنتديات العربية و تفعيلها في البقية









عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2014, 01:32 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
الباحث عن الكنوز
اللقب:
عضو مميز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الباحث عن الكنوز


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13864
المشاركات: 553 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الباحث عن الكنوز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

بارك الله فيك أخي محمد ...









عرض البوم صور الباحث عن الكنوز   رد مع اقتباس
قديم 26-03-2014, 06:02 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
محمد براء
اللقب:
عضو سابق


البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 18752
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد براء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

في خدمتكم اخي الباحث









عرض البوم صور محمد براء   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2017, 04:05 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
حنين الاشواق
اللقب:
المديرة التنفيذية - الادارة العليا للشبكة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 576
المشاركات: 6,079 [+]
بمعدل : 2.05 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد براء المنتدى : الكمبيوتر والانترنت
افتراضي

شكرا على مجهوداتك









عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحماية من الهاكر, الحماية من الاختراق, برنامج avst, برنامج malwarebytes antimalware, كمبيوتر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اضافة مميزة و سهلة لحماية الفيسبوك من الاختراق و الحيل محمد براء الكمبيوتر والانترنت 8 28-02-2014 01:27 AM
نبذه عنطريقة رادار الاختراق الأرضي الشمالي ان فيزياء الارض والكنوز 17 06-12-2012 02:36 PM
أغنيه بلا حب بلا وجع قلب بعد الاختراق احلام لا تنام منتدى الترفيه والتسليه 1 08-09-2009 07:33 PM
عملاق الحماية الأفضل سمسمة الكمبيوتر والانترنت 1 01-08-2009 01:00 AM
انواع الفيروسات وطرق الحماية ريتاج احمد محمود الكمبيوتر والانترنت 3 30-07-2009 08:17 AM


الساعة الآن 08:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir