لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن > الاجهزه المجربه بالفيديو

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-12-2015, 06:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
اخواني حتى لاينخدع احد اسرد لكم قصة شرائي لجهاز الفيشر واطلب منكم جميعا لاتتسرعو في الرد والحكم على احد حتى اكمل هذه القصه

اخواني منذ سنتين تقريبا نصحني الاخ الساجد بشراء جهاز الفيشر f75

الاسود المطور وبعد رحلة بحث عن هذا الجهاز المعجزه وجدته عن شخص سعودي والاخ السعودي هم لم يقصر باعني الجهاز ب 7500 ريال

وبعد ذلك دخلت في قصه ثانيه وهي كيف لي ان اوصله الى المكان الذي انوي العمل به وكانت قصه طويله والحمد لله وصل جهاز المعجزه للمكان

واحسيت حالي اني ماسك الذيب من ذيله

اخواني احسنوا الظن في الجميع حتى اكمل القصه وللحديث بقيه ان شاء الله وشكرا









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2015, 06:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الترابي
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 24797
المشاركات: 2,489 [+]
بمعدل : 1.89 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الترابي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

شوقتني لاعرف باقي القصه..بانتظارك اخي خوذ راحتك..









عرض البوم صور الترابي   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2015, 08:01 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

شكرا اخوي حامودي









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2015, 08:19 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

اخواني وصل الجهاز للبيت بعد عناء طويل واحتفلت في الجهاز احتفال كبير جدا وعملت له صندوق من الخشب والبست الصندوق من الداخل في الاسفنج حتى لاينخدش الجهاز ولمدت اكثر من الشهر وانا معتز بجهازي ولااسمح لحدى ان يلمسه لانه الجهاز حساس جدا وبعد الشهر اخذت الجهاز معي في السياره في اول رحلة عمل اول ساعه وثاني ساعه وثالث ساعه لغاية مانال مني التعب والنتيجه صفر الجهاز يرن على الحار والبارد ورجعت البيت وانا اقول في نفسي الاعدادات غير صحيحه









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2015, 11:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
مالك عبدالرحمن
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 22400
المشاركات: 153 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مالك عبدالرحمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

السلام عليكم
اخي عدني
لقد نصحك اخينا الساجد بجهاز جبار ولاكن عدم تدربك عليه وعدم اجادتك لإعداداته سيكون فاشل بنظرك
جهاز فيشر 75 المطور جهاز من افضل الاجهزه وقيمته اللي انت اشتريته بها ممتازه
يبقى عليك تدرب عليه وتعرف كيف تدير اعدادته وكيف تبحث فيه
المشكله ليست بالجهاز الجهاز حساس وفعال الى عمق متر ونصف للاهداف الكبيره ونصف المتر للعملات تاكد من البطاريات الاصليه لها دور كبير في قوة الجهاز









عرض البوم صور مالك عبدالرحمن   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 08:53 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

شكرا اخوي مالك ولكنني لم اكمل قصتي وهذا الجهاز ارجوك تابع معنا فصول هذه القصه للنهاية وبعدها اترك الحكم للجميع









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 10:33 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

ومرت الايام شهر وشهرين وسنه وسنتين واخوكم العدني على هذا الحال حاولت ان اضبط الاعدادات بكل الطرق من الكاتلوج وبمساعدت الاخوه ولكني لم افلح

دخلت على اليوتيوب وحاولت ايضا ولم احصل على نتيجه الجهاز ماتغير وهنا صار عندي شكوك ان الجهاز مغشوش واني انخميت به ومنهو غش الجهاز هل هي

الشركه المصنعه هل الرجال السعودي الي باعني الجهاز كان يعرف ان الجهاز مغشوش او غير اصلي هل اخونا الساجد مسوق اجهزه كل هذه الافكار كانت تراودني

وبعد كل هذا اهملت الجهاز ورميته في المخزن تلعب عليه الفئران اهملت الجهاز لمده تزيد على السنتيين وكلما دخلت المخزن وارى الجهاز احس بضيق شديد

حتى اولادي يضحكون عليه عندما ندخل المخزن لاستخراج شيء ما يقولون لاتلمسون الجهاز لانه حساس من باب المزح والضحك

وفي يوم من الايام دخلت على اليوتيوب وانا اقلب الصفحات رأيت مقطع جديد عن كيفية ظبط اعدادات الفيشر ومن باب التسليه فتحت الفيديو

وهنا لاحظت انه هذه الاعدادات تختلف كليا عما رأيت سابقا وحفظت الاعدادات الجديده وبعد فتره طويله نسبيا قدر الله لنا ان نذهب رحله

صيد الى البراري الواسعه









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 10:48 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

ودخلت المخزن لاستخراج عدة الصيد وعندما شفت الجهاز تذكرت الاعدادات الجديده وحملت الجهاز مع عدة الصيد من غير اي مراعاه للجهاز ينكسر او لا لانني فقدت الامل به

ونه ماهو الا لعبة اطفال لاغير وسافرنا للصيد









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 11:02 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

وصلنا مكان الصيد وخيمنا وعينا من الله خير وعمرنا القهوه والشاي وكانت الحمد لله رحله جميله ووفيرة الصيد وقبل اليوم الاخير من الرحله قلت دعني اجرب الجهاز والاعدادات الجديده نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 11:14 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

هنا عملت اعادة تشغيل للجهاز مثل ماذكر اخونا سيف بن ماجد في احد مداخلاته وضبطت الجهار مثل مارءيت في الفيديو الاخير حرفيا وحركت الجهاز يمين يسار الجهاز ساكت ماهو مثل اول استغربت وقلت في نفسي

المثل المصري يقول اضربوا الاعمى على عينه قال هي خربانه خربانه اليوم اكسر الجهاز حتى انسى هذه القصه وماعاد افكر اني اشتري جهاز بحياتي









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 11:21 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

ولما شفت انه الجهاز ساكت قلت ايوه منشان تكتمل القصه اكيد الفار اكل الكابل وتفحصت الجهاز من كل الجوانب طلع سليم اي نعم حالت الجهاز يرثى لها ولكنه سليم

رميت مفاتيح السياره على الارض ومررت الجهاز فوقها ورن الجهاز قلت شغال بس مافيه مثل اول صوت رنيين ارقام متفاوته استغربت









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 11:25 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

وكان مخيمنا على كتف وادي نزلت في الوادي وانا احرك الجهاز يمين وشمال ولكن الجهاز ساكت وهادىء وانا ماني مترجي خير من وراه لعبة اطفال كما ذكرت سابقا









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 11:27 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

وصلت بطن الوادي ومشيت بحدود المترين او ثلاث امتار وهنا $$$$$$$$$$$$$$$$$$$ رن الجهاز









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 07:56 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
الترابي
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 24797
المشاركات: 2,489 [+]
بمعدل : 1.89 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الترابي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

متابعين...









عرض البوم صور الترابي   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 08:21 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
راع البلها
اللقب:
عضو فضي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راع البلها


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 12890
المشاركات: 1,250 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
راع البلها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههه متابعيني مع الحرب النفسيه هاه بشررررررررررررررر









توقيع : راع البلها

عرض البوم صور راع البلها   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 08:22 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
راع البلها
اللقب:
عضو فضي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راع البلها


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 12890
المشاركات: 1,250 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
راع البلها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

ويا ليت الاعدادات الصحيحه للجهاز توضحها









توقيع : راع البلها

عرض البوم صور راع البلها   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 09:40 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
مالك عبدالرحمن
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 22400
المشاركات: 153 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مالك عبدالرحمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

متابعين وشوقتنا ولاكن لماذا تسرد لنا قصتك بالتقسيط المشوق اخي عدني









عرض البوم صور مالك عبدالرحمن   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 01:28 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

حاظر اخوي حامودي ولايهمك









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 01:29 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

انا حاظر اخوي راع البلها وابشررررررر









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 01:31 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

اخوي مالك

سردي لهذه القصه حتى اكشف هذا الجهاز على حقيقته للجميع









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 01:52 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
الاستاذ طلميه
اللقب:
عضو مميز
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الاستاذ طلميه


البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 11806
المشاركات: 361 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الاستاذ طلميه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

اكمل اخي الكريم ............رن الجهاز وبعدين ,,,,,,,,,,,,.؟









عرض البوم صور الاستاذ طلميه   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 01:54 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

المهم ياجماعه وررررن الجهار بعد سنتيين رنه مختلفه وانا لامبالي واراقب الارقام التي تظهر على الشاشه العمق 6 انش رقم تردد المعدن 84 ثابت الصوت صافي وعجييب والله عجيب

وشهو هل معدن رميت الجهاز جانبا لارى حفرت وحفرت وكانت المفجأه وقفت للحظات حتى اتأكد انا في حلم ولافي علم ونظرت يمين شمال والله انا فعلا في الوادي وانا في علم وليس

حلم









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 02:05 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
ميلود ميلود
اللقب:
عضو فخري
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميلود ميلود


البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 17674
المشاركات: 3,305 [+]
بمعدل : 1.75 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميلود ميلود متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

اكمل اكمل شوا صار معك اخي العدني









عرض البوم صور ميلود ميلود   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 02:07 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

بعد ذلك استعدت نشاطي حملت الجهاز مره اخرى وسرت الى الامام وعيني اليمين على الجهاز وعيني اليسار على ماوجدت ماني مصدق وفجأه ررررن الجهاز مره اخرى نفس الارقام فقط العمق 10 انش

وحفررررررررررررررررررررت وكانت النتيجه ممتازه جدا









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 02:26 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

اخواني جميعا حتى لااطيل عليكم خلال ساعه ربي رزقني على اقل تقدير اربعة اضعاف سعر الجهاز وانزلت الجهاز جانبا حتى اتفحص ماوجدت وانا فرحان وسعيد

نظرت الى الجهاز وحسيت انه يعاتبني ويقول لي يا القاطع سنتيين وانت مهملني يلعب على رأسي الفأر وانا مالي ذنب كونك لم تجيد استعمالي

اعتذرت لجهازي وبسته على خشمه

ودعيت في ظهر الغيب لاخوي الساجد واطلب منه السماح لانني ظنيت به ظن السوء

ودعيت للشخص الي باعني الجهاز وايضا اطلب منه السماح

وتخيلو اخواني لو انني عرفت كيف استخدم الجهاز منذ سنتين

ان الله سبحانه وتعالى اذا ارد ان يرزقك بشىء يسوقك اليه وانت لاتدري









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 07:02 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
ابن اليرموك
اللقب:
مشرف سابق مكرم
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 14507
المشاركات: 676 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن اليرموك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

هههههه من قد مني مشتاق اعرف شو صار معك اخي عدني فاتح عالموضوع من امس .ولكنك لم تكمل الموضوع هههههه ماذا وجدت فضلا ؟؟؟؟









توقيع : ابن اليرموك

على اليرموك اقسمنا اليمينا ................ بان نبقى له الحصن الامينا
وعاهدناه ان نرعاه نهرا ..................... يجدد خالد الايمان فينا
وعاهدناه ان نرعاه شمسا .....................تضيئ قلوبنا دنيا ودينا

عرض البوم صور ابن اليرموك   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2015, 12:20 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
راع البلها
اللقب:
عضو فضي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راع البلها


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 12890
المشاركات: 1,250 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
راع البلها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

حرب اعصاااااااب وش اقيت ياعدني هاه









توقيع : راع البلها

عرض البوم صور راع البلها   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2015, 11:27 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

اخوي ابن اليرموك

اخوي راع البلها

كل قصدي من كتابة هذه القصه ان ابيين للاخوه جميعا ان جهاز الفيشر جهار فعال اذا اجدت استعماله وايضا جهاز عملي وسعره معقول

واهم شىء فيه انه يستطيع التمييز بيت المعادن

واطلب منكم العذر والسموحه لانني لاستطيع ان اخبركم بما وجدت تفصيلا وانا قلت ان الله سبحانه وتعالى رزقني بما قيمته اربع اضعاف سعر الجهاز

وشكرا









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2015, 11:38 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
عدني
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10091
المشاركات: 416 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عدني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

اخوي راشد امين

اخوي الساجد

اكملوا المشوار وانتم الشموع التي تضيء لنا هذا الطريق وبارك الله بكم وجزاكم الله عنا الف خير









عرض البوم صور عدني   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2015, 05:31 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
المميزون
اللقب:
مدير عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المميزون


البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 7468
المشاركات: 1,140 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المميزون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عدني المنتدى : الاجهزه المجربه بالفيديو
افتراضي

نشرك ياااخ : عدني .
لقد استمتعنا بهذي القصه الهدافه .. والتي تحوي نصائح كثيره
وانا شخصيا تهمني هذه القصه لاني امتلك هذا الجهاز السطحي
سهل وخفيف وقيم .. ولكن لازم الواحد يعرف متى يستعمله . وكيف؟









توقيع : المميزون

كنوز ودفائن الوطن

عرض البوم صور المميزون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جهاز الفيشر وامكانياته عاشق الآثار الاجهزه المجربه بالفيديو 171 01-11-2018 01:46 PM
جهاز الفيشر f 75 الساجد الاجهزه الكهرومغناطيسيه 6 23-01-2015 11:10 PM
جهاز الفيشر 75 نطلب الخير منتدى اجهزة الكشف عن الكنوز والمعادن وانواعها ومواصفاتها 10 21-12-2012 11:16 PM
استفسار حول جهاز الفيشر كشباط قسم مقاطع يوتيوب لاجهزة الكشف عن الكنوز و انواعها 6 22-11-2012 03:04 PM


الساعة الآن 03:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By