لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتديات كنوز ودفائن الوطن > تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-08-2012, 01:07 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
ابسم الله الرحمان الرحيم- السلام عليكم ورحمة الله - شكرا اخوتى الافاضل لاهتمامكم بموضوعى. نحن نلجىء اليكم بعد الله سبحانه وتعالى راجين باذنه ان نجد الحلول عندكم . نحن سنعود للموقع فى اقرب وقت باذن الله . هناك رمز على بعد حوالى مترين من الصخرة الكبيرة فى الاعلى بجانب المستطيلات ولم يكن تحت التراب نحن لم نرفع صور لهذا الرمز لانها ليست واضحة اردت ان اشيرة اليه وهو يشبه ربما الرقم 7 سنعيد تصويره . اما فى ما يخص الحفرة فقد توقف القضيب عند مترين .بعد اذنكم اريد ان استفسر من الصخرة الموجودة فى الاسفل وقد نقش عليها ثلاث اقواس باتقان وهى من نفس مادة الصخرة الكبيرة مع الاشارة انهما لايشبهان الصخور الموجودة بالمنطقة . اعتذر ان اطلت عليكم









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 01:13 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
عاشق البرية
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البرية


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10104
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق البرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

بدون الصور صعب التحليل
انتظر باقي الاخوة









توقيع : عاشق البرية

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

عرض البوم صور عاشق البرية   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 01:23 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخى عاشق البرية توجد صورتان لهذه الصخرة . رقم '(515 و613)









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 03:56 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخى عاشق البرية . انا اعرف انه مدخل مغارة وانه مموه ومفخخ ولكن نريد منكم وانتم العلماء والخبراء ان تمدونا بالحل وكيفية التوصل الى المدخل السرى بالاعتماد على الرموز الموجودة . اسال الله ان ينفعكم وان ينفع بكم الناس









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2012, 01:17 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخوتى الكرام - علمائنا الاجلاء - يا ورثة الانبياء - السلام عليكم ورحمة الله - لقد قراءت موضوع الاخ منتظر والله ما زادنى الا اصرار وثقة فيكم بعد الله .نحن سنعود للموقع يوم الاثنين باذن الله صبحانه وتعالى. نريد منكم بعض النصائح وتوجيه . ارجو منكم ان تجيبونى على سؤالى المتعلق بالصخرة الموجودة فى اسفل الموقع محاذية للدرج وقد نقش عليها باتقان ثلاث اقواس ويوجد لها صورتان فى المنتدى رقم (515و 613) اخوتى الافاضل ارجو منكم ان تصبروا علينا فنحن نطلب الفضل منكم من بعد الله. وشكررررررررررررررا









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2012, 04:54 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
عاشق البرية
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البرية


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10104
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق البرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخي شاكر يجب عليك تنظيف جميع التراب الذي على الصخور جيدا والتصوير من بعيد ومن قريب وكل الصور تكون واضحة
بواسطة مطرقة 5 كغم اظرب على الصخر واسمع هل هناك صوت فراغ وبالنسبة لحرف الدي والاقواس ارفع صور لكافة الصخرة والقياس والاتجاه

وتوكل على الله









توقيع : عاشق البرية

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

عرض البوم صور عاشق البرية   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2012, 05:53 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
ابو ضياء
اللقب:
مدير عام سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 8796
المشاركات: 960 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ضياء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

بانتظار ما هو جديد









عرض البوم صور ابو ضياء   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2012, 08:54 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
عاشق البرية
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البرية


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10104
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق البرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اسأل الله لك التوفيق اخي شاكر









توقيع : عاشق البرية

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

عرض البوم صور عاشق البرية   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 01:51 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخوتي الأفاضل,
كما و سبق أن وعدناكم, لقد عدنا إلى الموقع و بحثنا مليا حوله فوجدنا صخرة جبلية من الحجم المتوسط مقسومة و لكنها ثابتة و عليها هذا الرمز (L) طول ضلعيه 9 و 6 سم و فوقه جرن و في جانبها مثلث حفر متساوي الضلعين و مفتوح (5 - 5 - 4 سم) و تحته رمز يشبه حرف (v) منفرج و مقلوب طول كل ضلع 11 سم كما هو مبين في الصور رقم (227 - 228 - 231 - 232).
ستلاحظون أننا لم نأخذ صورة من بعيد للصخرة, لقد أخذ منا التعب مأخذه و تعبنا في تنظيف الموقع فلم نركز كثيرا و لكن نأكد لكم أن الرموز واضحة جدا بحيث لا يختلف عليها إثنان,
مع العلم أن هذه الصخرة تبعد 20 مترا عن موقع المغارة.
و كما طلبتم منا هذه صورتان لمحيط المنطقة الذي يوجد به الموقع. رقم (0519 - 0541).
إخوتي الكرام, لم نستطع رفع كل الردم الموجود و لكننا حاولنا تنظيف الموقع قدر الإمكان, و أخذنا صور للموقع من بعيد و من زوايا مختلفة, و هذه الصور تظهر المستطيلات و الجرون و حرف (capital D) و الدرج و الصخرة وهي الصور رقم (235 - 238 - 240 - 242 - 243 - 246 - 254).
إخوتي الأعزاء, أريد أن ألفت إنتباهكم إلى وجود هذه الأعمدة الثلاث أو ما يشبه ذالك على يسار الموقع وهي كأنها موضوعة الواحدة فوق الأخرى وهي مبينة في الصور رقم (247 - 249 - 252).
و أما فيما يخص الثقب الموجود فوق الدرج, فقد أدخلنا فيه قضيبا حديديا في محاولة أخرى, فدخل قرابة 3,60 متر في إتجاه مائل بين العمودي و الأفقي. و عند إخراجنا للقضيب من الثقب وجدناه باردا جدا. الصور رقم ( 256 - 260 - 261 - 264).
في الأخير, الصور رقم (254 - 268) هي تخص الصخرة الموجودة في أسفل الموقع, و قد نقش عليها ثلاث أقواش تشبه إلى حد كبير التاج و العلم لله, مع العلم أن مكانها الأصلي هو على يسار الدرج تحت الجرون مباشرة.
نتمنى أن هذه الصور الجديدة, سوف توضح الموقع أكثرلخبرائنا الكرام, و تمكنهم من التحليل و التفسير ....
ننتظر مروركم .... بالتوفيق إن شاء الله ...
و السلام عليكم.









الصور المرفقة
نوع الملف: jpg DSC00227.JPG‏ (87.2 كيلوبايت, المشاهدات 230)
نوع الملف: jpg DSC00228.JPG‏ (85.4 كيلوبايت, المشاهدات 200)
نوع الملف: jpg DSC00231.JPG‏ (81.8 كيلوبايت, المشاهدات 180)
نوع الملف: jpg DSC00232.JPG‏ (74.5 كيلوبايت, المشاهدات 164)
نوع الملف: jpg IMG_0519.JPG‏ (80.7 كيلوبايت, المشاهدات 164)
عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 01:59 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

يتبع
بقية الصور ...









الصور المرفقة
نوع الملف: jpg IMG_0541.JPG‏ (88.6 كيلوبايت, المشاهدات 160)
نوع الملف: jpg DSC00235.JPG‏ (72.2 كيلوبايت, المشاهدات 144)
نوع الملف: jpg DSC00238.JPG‏ (69.4 كيلوبايت, المشاهدات 138)
نوع الملف: jpg DSC00240.JPG‏ (72.1 كيلوبايت, المشاهدات 133)
نوع الملف: jpg DSC00242.JPG‏ (72.0 كيلوبايت, المشاهدات 151)
عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 02:02 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

يتبع
بقية الصور ....









الصور المرفقة
نوع الملف: jpg DSC00243.JPG‏ (66.2 كيلوبايت, المشاهدات 120)
نوع الملف: jpg DSC00246.JPG‏ (72.8 كيلوبايت, المشاهدات 114)
نوع الملف: jpg DSC00247.JPG‏ (70.5 كيلوبايت, المشاهدات 116)
نوع الملف: jpg DSC00249.JPG‏ (71.4 كيلوبايت, المشاهدات 109)
نوع الملف: jpg DSC00252.JPG‏ (74.3 كيلوبايت, المشاهدات 118)
عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 02:05 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

يتبع
بقية الصور ...









الصور المرفقة
نوع الملف: jpg DSC00254.JPG‏ (82.0 كيلوبايت, المشاهدات 120)
نوع الملف: jpg DSC00260.JPG‏ (66.4 كيلوبايت, المشاهدات 112)
نوع الملف: jpg DSC00261.JPG‏ (76.9 كيلوبايت, المشاهدات 110)
نوع الملف: jpg DSC00264.JPG‏ (55.2 كيلوبايت, المشاهدات 105)
نوع الملف: jpg DSC00268.JPG‏ (76.4 كيلوبايت, المشاهدات 122)
عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 03:49 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
ابو ضياء
اللقب:
مدير عام سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 8796
المشاركات: 960 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ضياء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

بالنسبة للصور الجديدة للاسف لم الاحظ اي اشارة او قص صخري او نقش عمل بايد بشرية 00 وانتظر مرور باقي الاخوة 00 وبالتوفيق









عرض البوم صور ابو ضياء   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 07:53 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخى ابو ضياء اقول لك هل الطبيعة تنحت مثلث مفتوح بقياس (5.5.و4) ام تنحت رمز حرف يشبه حرف باضلع متساوية نحن اردنا قطع الشك باليقين واخذنا القياسات لكى نكون متاكديت انه ليس من فعل الطبيعة نحن شككنا فى الجرن ولكن بالنسبة للرموز نحن متاكدون منها اخى اناشدك بالله هل شهدة كل الصور جيدا نحن امام المغارة كل ما نطلبه منكم ان تدلون من اين نبدء . نحن نفرق بين ما هو من فعل الطبيعة وبين ما هو سواه اخى نحن ننتظر منكم شحذ العزائم لا الاحباط









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 02:05 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم - السلام عليكم ورحمة الله - اخوتى فى الله - نحن ما دخلنا منتداكم هذا نلعب لا سامح الله او لنضيع وقتكم نحن استنجدنا بيكم لاننا لانريد ان نجازف بحياة من معنا نحن لا نعلم الكثير عن الفخاخ فاردنا ان نستفيد من علمكم .و تكونو عونا لنا من بعد الله . الارزاق بيد الله ولا ياخذ الانسان الا ما قدرى الله له . اخوتى الكرام يالمنى ان نتعب ونسافر لمئات الاميال فى الحر والعطش لنوضح لكم ونسهل عليكم فهم الموضوع وفى المقابل يقال لنا نحن لم نرى اية رموز اخوتى الكرام نحن لا علم لنا الا ما علمن الله سبحانه وتعالى . ولكن نستطيع ان نفرق بين ما تصنعه الطبيعة وما هو عمل بيد الانسان ---- شكرا لكم -----









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 04:11 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
كومار
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 7717
المشاركات: 558 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كومار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

أخي لو ممكن صور للإشارة من قريب و أخرى من بعيد لكامل المكان









عرض البوم صور كومار   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 09:46 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
عاشق البرية
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البرية


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10104
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق البرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخي شاكر انا لم ارى شئ اما اذا انت متاكد انه مثلث فيجب عليك البحث على اشارة x اكس وخاصة بالجهة الجنوب الغربي

ولكن ركز جيدا بالمنطقة وانظر بعين صقر وبعد العيد يكون افضل حتى لو كان تعب تقدر توكل وتشرب

بالتوفيق اخي شاكر









توقيع : عاشق البرية

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

عرض البوم صور عاشق البرية   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 01:54 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم- اخوتى فى الله شكرا على مروركم العطر - المكان بعيد جدا نحن عزمنا انشاء الله بعد العيد ان نتوكل ونبدء العمل . اما فى ما يخص علامة x وهى علامة تثبتية كما فهمة من كلامكم سنبحث عنها انشاء الله لكن فى اثناء ذالك اخوتى نحن توجهنا اليكم بالعديد من الاسئلة لم نتلقى عليها اجبات طلب منا الاخ شيشخان عن علاقة الحرف D والدرج نحن رفعنا لك صور الدرج فى اسفل الصخرة التى كتب عليها الحرف ويبعد عليه 170سم . فوق الدرج مباشرة يوجد الثقب وهو على عمق 360 سم لالاشارة الثقب كان تحت التراب وكان مخطى بنفس الرخام الذى كان على الدرج وعند تكسيرنا للرخام وجدناه على حاله ويحيط به اللحام من كل جانب .









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 02:12 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
ابو ضياء
اللقب:
مدير عام سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 8796
المشاركات: 960 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ضياء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخي شاكر رزق الله نعم شاهدت كل الصور صدقني لم الحظ اي اشارة فالاشارة المعمول بها لا يختلف عليها اثنان ولا تنسى الاخذ براي الاخوة وانتظار مرورهم 00 والله يرزقك من فضله العظيم0000 ملاحظة00 الطبيعة تصنع العجائب في بعض الاحيان









عرض البوم صور ابو ضياء   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 02:25 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخى عاشق البرية استسمحك عذرا اريد بعض التوضيح جزاك الله كل الخير .( خذنى على اد عقلى مثل ما يقول المثل ) نحن امام الموقع الذى كان كله تحت التراب مع كل ما يحمله من اشرات لماذا نبحث عن اشرات اخرى لتثبت ما هو موجود لدينا . اخى عاشق البرية الرمز الذى يشبه الحرف l ووضعيته فى اتجاه معاكس لحرف l هل من تفسير لهذه الاشارة . والاشارة التى تشبه التاج الى حد كبير هل من تفسير لوجودها فى اسفل الموقع وبجانب الدرج وتحت الاجران الصغيرة . والاعمدة التى اشرنا اليها وكل هذا مثبت فى الصور .اخوتى انتم تستطيعون تكبير وتقريب وتبعيد الصور من جهازكم وتثبت فى الصخور كيف هى منقوشة واثار ضرب العدة . اخوتى اعتذر عن الاطالة .........









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 03:40 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخى الكريم ابو ضياء شكرا لك حسنا لو افترضنا جدلا ان هذه الاشرات من فعل الطبيعة هل الطبيعة قامت باخفائها تحت التراب وبهذه الطريقة ان كنت تقصد طبعا عن الحجارة الموجودة فى اسفل الموقع والتى نقش عليها ثلاث اقواس وحرف d والدرج - والثقب - . اخى الكريم انا لا اريد الحلفان ولكن اقسم بالله العظيم ان كل ما ذكرناه هو موجود فى ارض الواقع وليس من صنع الخيال . اخى الفاضل نحن قمنا بالعديد من التجارب لكى يثبت لنا صحة المكان .( لقد صببنا الماء فى المستطيلات وكان ةيخرج من تحت الصخرة الحاملة للمستطيلات مما يثبت انها موضوعة او مركبة فوق الصخرة الكبيرة ويحيط بها اللحم وقمنا بتكسير جزءا منها فضهرت الصخرة الكبيرة تحتها .واقتلعنا جزء صغير من المادة التى كتب بها الحرف d وتاكدنا انها مادة تشبه كثيرا مادة الرصاص نحن كل ما نطلبه منكم تفسير هذه الاشياء على ضوء ما افدناكم به وكاننا اعينكم التى تشاهد الموضوع وشكرا واعتذر مجددا على الاطالة









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 04:17 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
كومار
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 7717
المشاركات: 558 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كومار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

أظن ان الهدف مموه جدا في الصخر









عرض البوم صور كومار   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 10:55 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم حسب رايك هل من الممكن ان يكون الثقب هو المدخل مع العلم انه كان مردوما وكان هناك رخام مبلط فوقه . اتجاه الثقب شمال غرب . اخوتى الكرام نحن قرانا فى منتداكم ان الحرف d هو حرف ثمين وليس بحرف جنائزى اريد ان اعلم هل هو اشارة تثبيتية او اشارة تكنيزية . وامل منكم ان توجيبونى فى الرمز الذى يشبه الحرف ل بالاتينية ولكنه فى اتجاه معاكس وله ضلعان قياسهم العمودى 9سم والافقى 6سم . لقد شهدت هذا الرمز فى احد المواضيع فى هذا المنتدى واشارة احد الخبراء ان هذه اشارة جميلة وثمينة . اخوتى فى الله نحن نطمع فى كرامكم وحسن اخلاقكم وسيعة صدوركم - اسال الله لكم التوفيق وات ينفعكم وينفع الناس بكم ............









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 02:11 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
كيروان
اللقب:
مشرف قسم الاحجار الكريمة والخرز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 5965
المشاركات: 822 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كيروان متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حسب اعتقادي كانه موقع لتقطيع الصخور للبناء والله واعلم









عرض البوم صور كيروان   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 12:55 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم- اخوتى الكرام وينكم بروفسور بلهاوى وينك يا اخى هل من مغيث ومجيب لاسئلتى التى طرحتها عليكم اكثر من مرة . انا اريد تفسير بعض الاشرات بغض النظر على كل شى . ساعيد طرح الاستفسرات وعذرا على الالحاح . ما هى دلالة علامة الحرف (D caphtal) - رمز صخرة نقش عليها ثلاث اقواس وهى متوسطة الحجم وثقيلة جدا وتشبه الى حد كبير التاج عندما تنظر اليها اى الصخرة ترى تاج مجسم بحجم كبير. وجرون صغيرة بحجم الفلس مسطفة وراء بعضها مقسومة لثلاث مجموعات توحى لك وكانها ( برق ) والله اعلم او ربما هى بصمات والرمز الرابع هو ذاك الذى يشبه حرف ل بالاتينية وياتى فى اتجاه معاكس للحرف وله ضلعان اطوالهم العمودى 9سم والافقى 6سم . ارجوا منكم اجابات محددة لهذه الاسئلة . اخوتى الافاضل اليوم جمعة واخر ايام رمضان اعده الله علينا وعليكم باليمن والبركة ونصر عباده المجاهدين فى سورية الحبيبة امييييييييييييييييييييييييييييييييييين









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 01:23 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
كومار
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 7717
المشاركات: 558 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كومار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

أخي شاكر الصور لما قلت عنه أفضل للتحليل مع إتباع النصائح و بإذن الله تصل إلى مبتغاك إذ شاء الله ذلك









عرض البوم صور كومار   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 03:15 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
عاشق البرية
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البرية


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 10104
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق البرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخي شاكر نحن لا نريد اشارات لنثبت شئ جديد او نثبت الموقع ولكن انت تقول اشارة مثلث واشارة المثلث يجب ان يكون بالمنطقة اشارة اكس او سيال تثبيتي
هذا ما اردناه منك وليس اشارات جديده
اخي شاكر استعمل اسياخ النحاس وابحث عن فراغ يكون اسهل لك

بالتوفيق اخي شاكر وكل عام وانت بالف خير









توقيع : عاشق البرية

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

عرض البوم صور عاشق البرية   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 03:46 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
شاكر رزق الله
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11144
المشاركات: 409 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاكر رزق الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

الاخ الكريم شيشخان الصور كلها موجودة عندك بالصفحة رقم (1 و2 ) اخى لو جهاز الكمبيوتر تباعك فيه تقنية تكبير وتقريب وتبعيد الصور تكون الاشارات واضحة اكثر لاننا عندما نرفع الصور تخرج الاشرات صغيرة وهذا ممكن ما يجعلنا نفهم عدم وضوح المشهد بنسبة لكم . انت نفسك سالتنى عن مكان الحرف (d caphtal) موقعه بالنسبة للدرج وبعده عنه ورفعة لك الصور وحددت لك المسافة وهى 170 سم بيعد الحرف على الدرج والحرف فى وسط الصخرة والدرج فى الاسفل مع الاشارة ان الثقب ياتى مباشرة فى اخر الدرج من الفوق واتجاه الثقب شمال غرب وعمقه 360سم اخى لو تريد انى اعيد ترتيب الصور بحيث يكون المشهد واضح ومتناسق انا مستعد وشكرا اخى الفاضل............









عرض البوم صور شاكر رزق الله   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 03:55 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
ابو ضياء
اللقب:
مدير عام سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 8796
المشاركات: 960 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ضياء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

بالتوفيق اخي شاكر 00 وكل عام وانتم بخير









عرض البوم صور ابو ضياء   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2012, 08:33 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
عاشق_الذهب
اللقب:
عضو جديد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 11104
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق_الذهب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاكر رزق الله المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

أنا قد أكتشفت نفس الي تقول عنه بالضبط عمي باحث في الأثآر
قالي انا الصور حقك مدرجات رومانية قديمة بس لو تقولي انت وين منطقتكم عشان اعرف اكثر عن ديرتكم
يمكن يكون مقبرة أحد الأمراء أو مدرجات رومانية من العصور الوسطى









عرض البوم صور عاشق_الذهب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أدخل, مغارة., إكتشاف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
. إكتشاف سلسلة من المقابر الآثرية زهره منتدى القبور وانواعها وكيفية التعامل معها 10 23-12-2012 05:02 PM
هل هذا مدخل مغارة يا ابو تركي والخبراء؟؟ باحثعن المغر والسراديب 18 06-04-2012 10:05 PM
إكتشاف كنيسة أثرية في جرابلس سرجيلا الحضارات العامة 8 27-02-2012 02:02 AM
إكتشاف جرة بتدمر تعود للقرن 2 ميلادي ابوتركي الحازمي منتدى المواضيع العامة 2 22-05-2011 09:18 AM
الأردن.. إكتشاف موقع آثري في حرم جامعة عجلون تهاني 25 منتدى السياحة 0 27-03-2010 08:15 PM


الساعة الآن 11:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By