المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكثر من 2800 دولار لقاء "شبحين" حبيسان في قارورتين


قلب نسمة
11-03-2010, 07:47 AM
عرضت نيوزيلندية للبيع على موقع إلكتروني للمزايدات شبحين زعمت إنهما محبوسان في زجاجتين منفصلتين بعد عملية طرد قام بها روحاني لتلك الأرواح الشريرة. وما يثير الاستغراب بقدر نوعية "السلع" المعروضة للبيع في موقع المزادات www.trademe.co.nz، هو شرائهما بمبلغ 2830 دولارا نيوزلنديا.
وقالت المرأة إنها لجأت للاستعانة بروحاني للتخلص من الشبحين، زعمت أن أحدهما لرجل عجوز عاش في المنزل منذ عشرينيات القرن الماضي، والأخر لفتاة صغيرة لها روح شريرة، عاثا فساداً في منزلها حيث دأبا على إضاءة وإطفاء المصابيح طيلة الوقت وتشغيل غلاية الماء الكهربائية طيلة الوقت بالإضافة إلى ترويع كلب العائلة.
وتمكن روحاني من طرد الشبحين من المنزل والزج بهما في قارورتين عبأتا بماء مقدس، تغير لونه إلى الأزرق بمجرد إدخالهما هناك، قالت المرأة إن الماء المقدس ساعد في "إسترخاء الروحين الشريرين"، على حد زعمها.
وحول كيفية إعادة "الشبحين" لنشاطهما، شرحت البائعة: "قيل لي إنه يمكن سكب الماء المقدس في صحن وتركه حتى يتبخر في منزلك."
وقالت صاحبة القارورتين: "إن الفتاة ذات طبيعية عنيفة تعشق اللهو والعبث بتحريك الأشياء في البيت، إلا أن الهدوء ساده منذ حبس الشبحين داخل القارورة في 15 يوليو/تموز عام 2009.
وحول أسباب عرض الشبحين "المعلبين" للبيع، أضافت بالقول: "إنهما يرعباني وعبثا بي لدرجة حرماني النوم والأكل... أريد التخلص منهما فحسب لشخص ربما يريد اللهو بهما."
وجذب الإعلان أكثر من 70 ألف مشاهد، بالإضافة إلى عشرات الاستفسارات والتعليقات الطريفة قبيل إرساء المزاد على العطاء الأعلى.
وتفاوتت ردود القراء ما بين مندد بخبث لتخليها عن "أشباح" اعتبروا من أفراد العائلة وحذر آخرون من لعنة أبدية قد تلاحقها جراء بيعهما.
ومن أطرف التعليقات التي أدلى بها أحد المهتمين بالشراء قائلاً: "اعتقد أن بحوزتي زجاجتي ’مشروبات روحية‘ تحمل أحدهما اسم جيم بيم والأخرى جوني ووكر."
ويذكر أن الموقع المزايدات النيوزلندي أشار إلى استبعاد "مزايد" مشكوك به بعد ارتفاع المزايدة فجأة إلى 5 آلاف دولار، وأكد أن القارورتين بيعتا بمبلغ 2830 دولار نيوزلندي، وأن الموقع تخلى عن أتعابه نظراً لأن عائد البيع سيجري التبرع به لصالح منظمة خيرية، وفق موقع التلفزيون النيوزلندي.

osama55
12-03-2010, 02:53 PM
شبح عجوز وبنت صغيرة محشورين بزجاجة

يمكن خايفين من النيوزيلندية صاحبة الزجاجة

يبدو ان افلام الرعب والارواح الشريرة صارت بواقعنا الان