المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خرائط المدن


ساسوكوكو
09-12-2009, 02:03 AM
خرائط المدن

رؤية واقعية للعالم

توفر خرائط المدن المعززة بالمزايا ثنائية وثلاثية الأبعاد من Tele Atlas تجربة أكثر واقعية للمستخدمين من خلال عروض سهلة وجذابة إلى جانب مزايا التنقل والتوجيه المُحسّنة. وتوفر الشركة حاليًا خرائط متعددة الأبعاد لمعظم المدن الأساسية في أوروبا وأمريكا الشمالية، كما تعمل باستمرار على توسعة تغطية الشركة.

وحاليًا، تشتمل منتجات العرض المُحسّنة التي توفرها الشركة على:

خرائط المدن ثنائية الأبعاد
بفضل إمكانية دمجها على نحو تام في شبكة شوارع Tele Atlas، تعرض خرائط المدن ثنائية الأبعاد من Tele Atlas عروضًا توضيحية ثنائية الأبعاد لمواقع المباني التفصيلية والتجمعات المدنية، بما يتضمن أرصفة المشاة وأنظمة المياه والبنى الأساسية للسكك الحديدية. ونظرًا لتشفيرها جغرافيًا بشكل تفصيلي ودقيق، تغطي خرائط المدن ثنائية الأبعاد من Tele Atlas أكثر من 179 مدينة داخل أوروبا والولايات المتحدة.


خرائط المدن ثلاثية الأبعاد
تساعد الخرائط ثلاثية الأبعاد من Tele Atlas السائقين والمشاة على التوجه إلى مقاصدهم بشكل يتسم بمزيد من السرعة والسهولة في البيئات الجديدة من خلال عروض الخرائط الواقعية. من خلال الإمكانيات ثلاثية الأبعاد، أصبحت الصور المعروضة على شاشات السيارات وأنظمة التنقل المحمولة وتطبيقات البحث المحلي على الأجهزة المحمولة شديدة الشبه بما يراه المستخدمون حولهم على الطريق. فبزيادة فعالية خرائط المدن ثلاثية الأبعاد التي توفرها الشركة، يستطيع المطورون إضافة عروض توضيحية مميزة للمباني بجودة بصرية فائقة مع الاحتفاظ بحجم بيانات قليل. وستتوفر ما يقرب من 50 خريطة تفصيلية ثلاثية الأبعاد للمدن في يوليو.


المعالم ثلاثية الأبعاد
تشتمل المعالم ثلاثية الأبعاد من Tele Atlas على مبانٍ وتماثيل رائعة والتي تعتبر مشهورة للسكان والسياح. ويتسم كل معلم بتركيب واقعي مميز كما يمكن تكبيره وتدويره، مما يمنح المستخدمين فهمًا أفضل للبيئة المساحية لهذا المعلم. كما تتميز هذه المعالم ثلاثية الأبعاد بأسماء حالية مميزة ونقاط مركزية مشفرة جغرافيًا بدقة فائقة. ونوفر الآن أكثر من 1000 معلم تمتد إلى أكثر من 30 بلدًا أوروبيًا ومدينة نيويورك وسنغافورة.

المحررة
09-12-2009, 07:37 PM
موضوع رائع جدا ومميز وفيه معلومات جديدة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

حنين الاشواق
09-12-2009, 07:53 PM
ساسو كوكا
موضوع فعلا مميز
والأبدأع موشي جديد عليكى
تحياتي