المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل تسجل العميل رقم


سمسمة
01-08-2009, 02:38 AM
إنجاز كبير مع تحقيق الشركة لأعلى معدل لاستخدام الهواتف الجوالة في قطر نجحت اتصالات قطر ( كيوتل ) في بلوغ حاجز المليوني (2.000.000) عميل في خدمة الهاتف الجوال في قطر، وقد تحقق هذا الإنجاز الكبير في أحد أكبر مراكزها في الدوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

وسيقوم ممثلو خدمة العملاء في كيوتل بالاتصال بالعميل رقم 2,000,000، الذي سيحصل على الجائزة الكبرى وهي 2,000,000 نقطة من نقاط برنامج كيوتل للمكافآت "نجوم"، التي ستخول صاحب الحظ السعيد الحصول على مجموعة واسعة من الهدايا والجوائز والخدمات.

وبالإضافة إلى الفائز بالجائزة الكبرى، سيحصل 600 فائز آخر على جوائز مختلفة مثل الهواتف الجوالة، واشتراك شهري مجاني في خدمة "الشهري" آجلة الدفع، إضافة إلى 10,000 نقطة من "نجوم".

وقد شهدت مراكز كيوتل مبيعات كثيفة خلال يوليو، وذلك لتنامي شعبية خدمتي "هلا" و"الشهري" للاتصالات المتنقلة، واللتين شهدتا إقبالاً كبيراً من أفراد الجمهور في قطر في الآونة الأخيرة.

وبهذة المناسبة يقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: " إن تسجيل مليوني عميل لخدمات الاتصالات الجوالة من كيوتل في قطر إنجاز رائع فعلاً، ونحن ممتنون للجمهور على دعمه المستمر لنا".

وأضاف المطوع: " لقد كانت ردة للحصول على جائزة مسابقة العميل رقم 2,000,000 حماسية بكل ما تعنيه الكلمة، فقد شهدت مراكز كيوتل أعداداً كبيرة من الزوار فيما يوصف بأكثر شهور يوليو ازدحاماً في تاريخ الشركة. وتجدر الإشارة إلى أن إنجازات كيوتل لم تكن لتتحقق لولا دعم الجمهور، ولذلك رأينا أن من الضروري أن نشرك عملاءنا في احتفالنا بضم العميل رقم 2,000,000 من خلال هذه المسابقة".

وكانت كيوتل قد حققت نمواً ملحوظاً في سوق قطر خلال 2009 وسجلت 1,8 مليون عميل في مارس 2009، فيما وصلت إلى 2 مليون عميل في يوليو 2009. ورغم أن التعداد الرسمي لسكان قطر هو 1,65 مليون نسمة حسب بيانات جهاز الإحصاء في قطر، فإن وصول عدد عملاء كيوتل في قطر إلى مليونين يمثل نسبة مبهرة لاستخدام الاتصالات المتنقلة تبلغ 121 بالمئة، وهي من بين أعلى نسب استخدام الاتصالات المتنقلة في العالم.

وسيقوم فريق خدمة العملاء في كيوتل بالاتصال بالفائزين خلال الأسبوعين المقبلين لإبلاغهم بالجوائز التي فازوا بها. وسيتمكن العملاء من استلام جوائزهم من مراكز كيوتل بعد أن يبرزوا بطاقتهم الشخصية السارية المفعول. أما العملاء الفائزون بنقاط برنامج "نجوم" فسيتم تحديث رصيد نقاطهم وإبلاغهم بذلك عبر الهاتف.